ياشين الظلم ~

الأسرة والمجتمع

اولا صباح الخير للجميع

انا راح اقول شي واتمنى من الله ينصرني بحوله وقوته

انا ولله الحمد تربيت في بيئه محافظه جدا والله عطاني نزعه ايمانيه وشرف واخلاق من انا صغيره

ايام المدارس ماكنت الا بمسابقات القران الكريم ماكان عندي صديقات ولا اعرف للخرابيط حتى سبحان شهوات او افكار وسخه ماتجيني

انا مقهوه من ظلم حصل لي ايام كنت متزوجه من ناس يدعووون الدين والاخلاق تكلمو علي وصارو يراقبوني ويحطوني فيني هو واهله اني صايعه وداشره

عشان دخولي عالم حواء مو بس هم يتكلمون علي ناس مااعرفهم ماادري وش هدفهم يضعون باخلاقي

يعني عشاااان جميله

الشي اللي قاهرني يابنات الى الان وانا عندي عيال لما اروووح لسوووق واشتري احس العرق يتصبب مني واستحي من البياعين ولا احط عيني بعين رجال

حتى الاحظ انا وخواتي بس عندنا خلفيه دنيييه الحمدلله وعفه الاحظ تو كنت اشوف برامج بنات فاسدات يتمايعن بالصوت يقولون اشياء تشيب الراس وشباب وسخين

هاالامور ذي بحكم بيئتي النظيفه مااعرفها

وكل من تكلم معي رجال او حرمه يعرفوني اني انسانه متربيه عاقله بنت شيووووخ الحمدلله وحررره ماااعرف الامور الشينه

لكن الناس اللي تتكلم علي ليه وش تبي ماتخاااف الله

ليش ماتتكلم على بنات الحرام الداشرات اللي بالشوارع تخيلو وش يقولون عني

ويكذبون ذولا مره مرت اخوي قالت انتي متمرده ذي اللي تهاوشت معها لانها تسمع سب وقذف مصدقه كلااااام وهرج عني الله اعلم من والمجتمع اللي حولي مصدق عني اشياء ان بريئه منها كبراءه الذئب من دم يوسف

ليه الظلم

مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل في كل احد يتكلم من وراي باخلاقي وعفتي الله لايوفقه ويفضحه بين خلق الله

امين يارب
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوولو لوولو
لوولو لوولو
عادي حبيبتي
فينا احد مرتاح ؟
لا
الله ماحرم الظلم على نفسه و حرمه بيننا
الا لان ذنبه عظيم
ووجعه عظيم
يكفي انه وعدك كمظلومه بدعووه لااااترد
وعد الظالم بظلمات يوم القيامه
هالشي كافي يصبرك !
و اذا ع الكلام الناس ماتركو احد بحاله
كل واحد مسلط لسانه على بنات الناس بيجيه حسابه بيوم
ليش تفكري وتنبشي في ذاكرة الماضي
(لما كنت متزوجه)
انسي ياحبيبتي انسي
و اتركي السنين تداوي جرحك
تجاهلي و اكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل
اشكي همك لربك و عيشي بسلام
ربي ينتقم من كل ظالم
ويسعدك بحياتك مع عيالك ولايفرقكم ❤️
جوليا الجميله
جوليا الجميله
عادي حبيبتي فينا احد مرتاح ؟ لا الله ماحرم الظلم على نفسه و حرمه بيننا الا لان ذنبه عظيم ووجعه عظيم يكفي انه وعدك كمظلومه بدعووه لااااترد وعد الظالم بظلمات يوم القيامه هالشي كافي يصبرك ! و اذا ع الكلام الناس ماتركو احد بحاله كل واحد مسلط لسانه على بنات الناس بيجيه حسابه بيوم ليش تفكري وتنبشي في ذاكرة الماضي (لما كنت متزوجه) انسي ياحبيبتي انسي و اتركي السنين تداوي جرحك تجاهلي و اكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل اشكي همك لربك و عيشي بسلام ربي ينتقم من كل ظالم ويسعدك بحياتك مع عيالك ولايفرقكم ❤️
عادي حبيبتي فينا احد مرتاح ؟ لا الله ماحرم الظلم على نفسه و حرمه بيننا الا لان ذنبه عظيم...
صدقتي والله العظيم
شكرا يالولو
تدرين ليش نبشت في الماضي يااختي جاني احساس الحين انه فيه ناااس تتكلم علي
الله اعلم احساسي كاذب او صادق من شفت معرف متمرده هههه جاني الاحساس
عموما لايضر السحااااب نبح الكلاب وفعلا الانسان ماينبش بالماضي ولا يمشي ورا احاسيسه لكن
يالولو بس هالموضوع شي بقلبي وظلم اعتبريه وودي اطلعه واتمنى دعواتي ودعواتك تاصل للسماء وانه ربي ينصرني ويكفيني شر من به شر امين يارب
جوليا الجميله
جوليا الجميله
باذن الله لهم يوم عند الله

والله مايضيع حق مظلوم الناس ماوراهم الا الشر
(وهل يكب الناس بالنار الا حصائد السنتهم )
عواطف تركي
عواطف تركي
احسني النيه والظن يمكن مجرد اوهام او ظنون مالها وجود او سوء فهم
وكلمة ( متمردة ) ترى مو سلبيه ولا مسبه او شتم
متمردة يعني ثائره على التسلط او ثائره على الاهل وكذا يعني شورك من راسك ماتسمعين راي اهلك وناسك
التمرد ماله علاقه بالامور الغير اخلاقيه

الله يشرح صدرك وييسر امرك
مانسيتك يوم♡
مانسيتك يوم♡
ياما انظلمت من ناس اعرفهم وما اعرفهم بعرضي والله اني ابكي لين تورم عيوني لكن يشهد الله اني عفيت عنهم وسامحتهم راجيه عفو ورضا ربي يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم