✨Nosha_ksa✨
✨Nosha_ksa✨
محد مرتاح ي قلبي اغلبيتنا انظلمنا و تكلمو ب اعراضنا بس خليها على رب العباد مايطلع منهم هالكلام الا من الغيرة والحقد والحسد الله يعافينا وريحي راسك ولا همك فيهم
جوليا الجميله
جوليا الجميله
احسني النيه والظن يمكن مجرد اوهام او ظنون مالها وجود او سوء فهم وكلمة ( متمردة ) ترى مو سلبيه ولا مسبه او شتم متمردة يعني ثائره على التسلط او ثائره على الاهل وكذا يعني شورك من راسك ماتسمعين راي اهلك وناسك التمرد ماله علاقه بالامور الغير اخلاقيه الله يشرح صدرك وييسر امرك
احسني النيه والظن يمكن مجرد اوهام او ظنون مالها وجود او سوء فهم وكلمة ( متمردة ) ترى مو سلبيه...
لا ياماما هي قالتها عقب طليقي ماكذب ودق على واحد من اخواني وهو بعد ماصدق على الله ويقول لحرمته مرت اخوي

طليقي ايام كنت متزوجه يوم كنت اكلم اخوي بالجوال اشكي له شافني واخذ الجوال وكلم اخوي وقعد يكذب ويقذف فيني ويقنعه بافتراءت انه راعية شباب لاني هنا بعالم حواء هو واهله

وماخلا احد حسبي الله عليه ذاك الوقت ماسبنبي وافترى عليه ومرت الاخ قالتها عقب ذا الكلام لانها وسخه وحقيره مثلهم

انا مااقول شي اوهااااام المصيبه اذا كنت على حق قالو تتوهمين ومجنونه لا الحمدلله عقلي يوزن بيلد صح هو ماضي لكن فتح على باب الى الحين

انا دائما يجيني احساس واشوف احلااام انه الى الان الناس ذي تراقب وتتكلم من وراي ولا خلتني
جوليا الجميله
جوليا الجميله
ياما انظلمت من ناس اعرفهم وما اعرفهم بعرضي والله اني ابكي لين تورم عيوني لكن يشهد الله اني عفيت عنهم وسامحتهم راجيه عفو ورضا ربي يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
ياما انظلمت من ناس اعرفهم وما اعرفهم بعرضي والله اني ابكي لين تورم عيوني لكن يشهد الله اني عفيت...
الله لايسامحهم والله يشل لسانهم عن مراقبتي والكلام فيني اقارب ام غير اقارب
جوليا الجميله
جوليا الجميله
محد مرتاح ي قلبي اغلبيتنا انظلمنا و تكلمو ب اعراضنا بس خليها على رب العباد مايطلع منهم هالكلام الا من الغيرة والحقد والحسد الله يعافينا وريحي راسك ولا همك فيهم
محد مرتاح ي قلبي اغلبيتنا انظلمنا و تكلمو ب اعراضنا بس خليها على رب العباد مايطلع منهم هالكلام...
صحححح
$جوانا$
$جوانا$
حبيبتي يا بختك بالاجر السيدة عائشة رضي الله عنها تكلمو في عرضها في اكثر من كذا
لكن تحسبي و انا اختك و ربك سينصرك على من ضلمك و يأخد حقك منهم
و الا على كلام قريبتك اذا تكلمت فيك فهي اكيد تتكلم عن غيرك و الناس يعرفون انها كذابة ز ما عندها سالفة فما عليك منهم