رودآ ..
رودآ ..
طيب هذي عين واضحه ومن قلتي يتشابط يصير زي العقد شي طبيعي يختي العين يكون لها عقد وعقد العين بشعرك والعين ماتبي الزيت لانه مقري فيه ..
يعني واضح جدا جدا وعندك الحل هو انك اول شيء تستمرين ع زيت زيتونمقري فيه
لامانع تستخدمين ملينات مثل حمام الزيت زي غارنيه عشان يفك لك التشابك وجيبي مشط خشب فتحاته كبيره لاتمشطينه بمشط فتحاته متقاربه وصغيره..
اغسلي شعرك بمي مقري فيه او زمزم مقري فيه
اقري ع نفسك
واذ1 تشابك شعرك اقري وانتي تمشطينه هالايه (واحلل عقده) كرريها لين ما يروح التشاابك وينفك
والاهم اقري الاذكار واهم شيء لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
والقمل مايروحه غير زيت الزيتون وتراه هو ماجا الا من العين حسبي الله عليهم هالناس مشافيح ماشافوا خير يحسبونه من عندنا وهو من عند ربي عسى كل وحده تضر بنت بعينها معد تشوف تفك الناس من شرهاا
انا والله عانيت كثير وليومك اعاني حسبي الله ونعم الوكيل المشكله لاصارت من اجماعه وش السواه فيها ا
انتي وضعك يبي له كذ11
واحرصي ع الاذكار تراها شفااااء اهم شيء لاقريتي الاذكار لاتسمعين اغاني ولا تزعلين وتعصبين والا راح يبطل مفعول الاذكار والله قاله له مطوع رحت له قبل فتره واكتشفت سبب انه وانا اقرا الاذكار اصبت بالعين واثاريه السبب لانه كنت اعصب احيانا فكاني ماسويت شيء ..
اهم شيء زيت الزيتون لاتتركيينه ..
الصيبان لامات حطي بشعرك شوي بلسم وجيبي مشط اللي فتحاته ضيقه ومشطيه عشان ينزل معه سويه مره ومرتين و3 ..
انا افضل انك تروحين لمطوع لان حالتك يبي لها متخصص بالامراض الروحيه وحنا ادلينا بدلونا لاسيما ان البنت ماتدرين وينها به الان ..
الله يشفينا وياك عاجلا غير اجل
رودآ ..
رودآ ..
ايه وذكرت سوي حجااامه ضروري تحجمين
تحجم لك الحجامه براسك والله غير تطلع العقد وتوريك اياهاا بالكاسات حق الحجاامه ..
بس شوفي حجّامه نظيفه وكويسه ولو بالرياض انتي اعطيك رقم مركز متخصص روحي له يسوون لك حجامه العين وتسويها لك بظهرك وراسك ( اماكن وجود العين بالجسم)
هذا اذا انتي تبين شعرك يرجع لك زي اول ولا طبتي نصيحه لاتفكين شعرك غير عند رجلك لان الناس ماتعطي خير حتى لو هي بنت خالك او خالتك ..