فديت بناتي
فديت بناتي
لا الحمدلله انا لايمكن البس قميص نوم بوجود خدامتي الا اذا كان مع روب

البس برمودا ومزلط اوكي<<<<<بس بعد انحرج

السوالف الي اتكلمون عنها البسها داخل غرفتي لما زوجي قريب يدخل البيت عشان ينام والخدامه والبنوتات ناموا في سابع نومه:26: :26:

والحلو في المره ان اتقظي نهاره لابسه البناطلين والبديات والتريننج سوووت وهالسوالف بعدين قمصان النوم مو اربع وعشرين ساع بقميص عاري<<<<<<<حتى الزوج بيتملل:26:
نسيم الود
نسيم الود
وبخصوص ملابس الانجري والاندر وير لا تستغربون اذ قلت فيه حريم للاسف يخلون الشغاله تنشف لهم بعد الحمام وتساعدهم بالبس وهذا غير انه محرم شرعاا وبعد يشيل البركه من جسمك ولبسك وجمالك بعيون زوجك
والله استغربت بقوه ياالمتغليه
اناماشوف ا لمهمه صعبه عشان احديساعدهم:29:
ذهب ابيض
ذهب ابيض
بنات خوفوا من العين (الحسد)
ليه هي مو انسانه تحس مثلك مثلك
وتتمنى انها تكون زيك ويامامصايب من الشغالات في عيونهم وحتى الرجال اصحاب البيت ماسلموا منهم
الى ان وحده تقول ان الشغاله ماتتجرأ تسولف مع صاحبة البيت وهي تكوي ثوب الرجال تقول على بنتها الصغيره بابا جميل طووويل سيم سيم امير
ولو على عيونهم وائماتمدحه حشى زوجها وحنا ماندري

واحسن حل اللي تخلي شغل الشغاله في موعد مو موجود زوجها واذا قرب على البيت على طووووووول الى غرفتها وتكون ملتهيه بالغسيل والكوي والتطبق الملابس بذلم ماتشوف راعية البيت وش عندها وتاخذ راحتها وتتأكد ان مو مراقبها احد
ام رها
ام رها
أهم ما في الموضوع هو الشغالة ووقت طلوعها من الغرفة0 خذوا مثال كرهي للشغالة كبير ومع كذا احتجت قبل الولاده لها واشترطت على المكتب ان تتغطى عن زوجي(مع انها عجوز)مو غيرة منها ابدا بس على شان تكون فيه فجوة بينها وبين زوجي في البيت0 وما تطلع من غرفتها اذا كان ابو العيال موجود بس تتفرغ للكوي والراحه لو تكون اشغال البيت مكدسة 0 الشغل يكون بغياب الزوج فقط حتى ان عيالي دايم اذا بغوها تروح عنهم يقولون لها ابوي جاء0
حتى اني رحت اولد وما درت الأ لما عيالي قالولها0
بالنسبة لغرفتي لا اسمح انها تدخلها واذا كنت خارج البيت اقفلها0
اللبس لبس مريح بما ان عندي اولاد يميزون يعني الكت والميدي اما القصير مرة لا عند اولادي فمابالكم عند الشغالة0

وسلامتكم0
فاكهة الربيع
فاكهة الربيع
يعطيكم العافية:26: