مشاعر أمومة
مشاعر أمومة
اذا عندك تحاليل وديها له قبل الدوره لانه اذا بيسويها لكم لازم يعطيكم تحاليل قبل العمليه مثل التهاب الكبد والايدز وقوة الدم ومسحة عنق الرحم لانها ضروريه قبل العمليه وانا الحمدلله سويتها عنده ونجحت ورزقني ربي ببنت الله يحفظها ويرزقك وكل محروم
اذا عندك تحاليل وديها له قبل الدوره لانه اذا بيسويها لكم لازم يعطيكم تحاليل قبل العمليه مثل...
مشكووووووووووووورة عزيزتي والله يخليلك بنتك ويرزقك بغيرها ان شاءالله
معليش بتكونين المرجع لي اذا قررت وبديت بالاجرآءات تحمليني
اللي لازم اسوية الحين اني احجز موعد في اي وقت قبل الدورة واذا ربي اراد راح ابدءا مع الدورة الجاية صح
روووح زوجها
روووح زوجها
الله يسهل لك عزيزتي

المواعيد في صباحي وفي مسائي على حسب دوام الدكاترة احيان لل4 مواعيدهم واحيان لل6 او 7 يارب ييسر لك يالغلا @_@
روووح زوجها
روووح زوجها
بعض التحاليل لو كانت قريبة زي الغده هرمون الحليب هرمونات الخصوبة ال اتش واف اس اتش ماراح تعيديها بس في تحاليل مستشفى سعد هم يطلبونها زي الايدز والتهاب الكبد وتحليل شامل للدم اجراءات روتينيه فراح يطلبوها وزي ماقلت لك سويها برا افضل تفرق كثير بالتحاليل اول تحاليل عندي قيمتها 1750 عندهم سويتها برا ب850 على مااذكر
كاااادي
كاااادي
ايوه اذا تحاليلك جاهزه احجزي موعد عشان اذا بيبدأ معكم الدوره الجايه يعطيك التحاليل اللي قلت عليها
واهم شي تحليل الغده وهرمون الحليب يكون قريب مسويتهم لان هرمون الحليب مو مستقر
ونصيحه ابدي بأخذ الفوليك اسد لانه مهم للحمل حتى لو مابديتي بالعمليه استمري عليه مايضرك انا فبنتي اخذته لمدة 6 اشهر وكان يقول الدكتور مايضر لو تاخذيه اشهر لانه مهم
واي سؤال انا حاضره
مشاعر أمومة
مشاعر أمومة
بعض التحاليل لو كانت قريبة زي الغده هرمون الحليب هرمونات الخصوبة ال اتش واف اس اتش ماراح تعيديها بس في تحاليل مستشفى سعد هم يطلبونها زي الايدز والتهاب الكبد وتحليل شامل للدم اجراءات روتينيه فراح يطلبوها وزي ماقلت لك سويها برا افضل تفرق كثير بالتحاليل اول تحاليل عندي قيمتها 1750 عندهم سويتها برا ب850 على مااذكر
بعض التحاليل لو كانت قريبة زي الغده هرمون الحليب هرمونات الخصوبة ال اتش واف اس اتش ماراح تعيديها...
مشكورة اختي ع الافادة