عذبة القصايد
عذبة القصايد
ياعمري انتي ادري بغير مسار موضوعك بس اسمحيلي انا ماعمري جربت الصابون المغربي هل له فايده ؟؟ اذا انتي تستخدمينه ياليت تقوليلي الطريقه انا اسمع كثير عنه لكن ماادري وش فايدته ؟ ( ومنه نرفع الموضوع ) وان شالله البنات يفيدونك >>>>>لآن اختك في الله ماعندي ماعند جدتي
ياعمري انتي ادري بغير مسار موضوعك بس اسمحيلي انا ماعمري جربت الصابون المغربي هل له فايده...
ياقلبي ياترانيم من جدك ماتعرفي فوائده؟؟؟
والله مو مخلي هالمغربيات بشراتهم تلقلق الا هالصابون وانا مثلك مو عارفه طريقة استخدامه الصح عشان كذا نزلت الموضوع ابي اعرف البنات جربو هالنوع وكيف يستخدموه؟

مشكووووووووره ع الرفع :27:
عذبة القصايد
عذبة القصايد
سلسللهال
فجر

رفع الله قدركم يالغاليات
halima99
halima99
السلام عليكم انا اختكم مغربية وللافادة الاشياء التي لا يمكن الاستغناءعليها المغاربة رجالا و نساءا هو الصابون المغربي اما نصيحتي فهو استعمال الصابون المغربي مع الحناء قبل لمدة10 دقاءق وبعد غسل حناء والصابون البلدي او المغربي ثم حك جسم بليفة المغربية وسوف تلاحظينة نتاءجها مع مداومة
ام مبارك1
ام مبارك1
رفــــــــــــــــــــع

لااله الا الله محمدرسول الله,استغفرالله واتوب الية
عذبة القصايد
عذبة القصايد
السلام عليكم انا اختكم مغربية وللافادة الاشياء التي لا يمكن الاستغناءعليها المغاربة رجالا و نساءا هو الصابون المغربي اما نصيحتي فهو استعمال الصابون المغربي مع الحناء قبل لمدة10 دقاءق وبعد غسل حناء والصابون البلدي او المغربي ثم حك جسم بليفة المغربية وسوف تلاحظينة نتاءجها مع مداومة
السلام عليكم انا اختكم مغربية وللافادة الاشياء التي لا يمكن الاستغناءعليها المغاربة ...
وعليكم السلام , ياهلا فيك والنعم والله
الغاليه ماعليك امر ممكن تكتبي طريقة الحنه مع الصابون؟
يعني كيف اخلطهم مع بعض واحطهم ع جسمي كله ؟ والا اول شي احط الحنا وبعدين الصابون؟
ياليت توضحين وجزاك الله الف خير
:27: