تعالو شوفواااااااااااا قصة ولادة احلي لمار

الحمل والإنجاب

قصة ولا دتي ........................ انا الدلوعة
انا يوم السبت كنت في بيت اهلي وحسيت نفسي تعبانة ونفسيتي اكثرررررررر واكثر .................
بعدين خرجت من بيت اهلي ونزلت الممشي شويه معا اني كنت تعبانة وزةجي كان تعبان لكن لماشاف نفسي امشي نزلني
.............................. ...
ويوم صحي للعمل حسيت مغص بس اقدر اتحمله وقلت له انزل العمل مافي شئ .................. والساعة 11الضحى صحاني مغص اقوي واقوم والقي يوم مسحت بالمنديل افراز دم علي وردي موباين ............ واصحي بيونة عشان البسة بس قلت ادخل اخذ لي دش واستحمى وفعلا بعدين خف المغص واتصل بزوجي واقوله وقلت له لاتجي استناء شوي خفت من المستشفي ................ بعدين جاء زوجي من العمل استاذن بدري وانا ابكي واقول ابغي انام لاني مانمت وفعلا بعد العصر جلس زوجي عندي ونمت شوي وصحاني الالم مرة ثانية هذاااااااا بعد المغرب ويوم جاء زوجي قلي اجيب لكي قرفة وفعلا نزل وجاب قرفة وسواه وشربت كاسة وقلي زوجي خلينا نروح الدكتورة .................... وفعلا لبس بيونة ودها عند بيت امه واحنا رحنا المستشفي وانتظر وجائني مغص وانا في الانتظار وادخل علي الدكتورة ............. وطلعني الكشف وتقول الرحم مفتوح خمسة سانتي هنا انا جاءتني ام الركب وزوجي مرة فرح وانا ابكي جاءك الموت ياتارك الصلاة وهو يمسح علي شعري ويقولي لاتخافي وانا موووو مصدقه .................. انها ولاده وتاخذني الدكتورة وتطلعني معاها جناح الاشباح طبعا عارفينه .................. والدكتورة بعد مالبست جابت حاجة ودخلته عشان تفتح كيس الموية وان اصرخ اقولها لا استني زوجي لما يجي ويبدوااااااااااا يعطوني ابر وبعدين الابره الشرجيه الله يكرمكم وطلق صناعي لان مافي طلق وحطواااااااا لي في المغذي هرااااااااااااني وكل بعد شوي اصرخ نزلووووووووواااااااااااااا ماابغي ووالممرضة تهدي في وانا مافي فايدة وزوجي جاء بعد محجزلي غرفة خاصة وانا بس صراخ ويحاول يهديني واخذت يدوااااااااااااا واعض فيها لما كنت حجرحها له يده تقولي اكلت لحوم البشر ............. بعدين حنيت عليه قلت نزل شماغك اعطيني هي وفعلا جلست اعض فيها وبعدين ياخذة يبغي يلبسها والله فاضي ووقت شياكة عاد وتكشخ .......................... وحده حاقده
جاءت الدكتورة تطمن علي قلت لها حرام عليكي يادكتورة ايش سويتي فيه قلت وانا عملتك ايه يابنتي دنا حريحك وتنزل العيادة وانا كل بعد اشوي اصرخ علي الممرضة فكوااااااااااا هذا مااابغاه وهي تمسح علي راسي وتعمل لي مساج علي ضهري وتقولي مدام اقرئ سورة وانا مافهمت ايش تقول الي ثاني يوم .............. وكل بعد شوي تقيس الرحم كم انفتح يوم وصل ثمانية سانتي دخلتني غرفة الولادة وحضروااااااااااااا اني واتصلوااااااا علي الدكتورة ولدت وصرختة صرخة وخرجت احلي لمار للدنيا يوم الاحد الساعة 11 مساءوبعدين مادري عن الدنيا لان حطولي زي التخدير .............. بس اذكر لونها كان متغير لان الحبل السري ملتف عليها كان خانقها والحمدالله الي متاخرت ولا مادري ايش كان صار فيهه وزجي من الفرحة وزع علي اللمرضات فلوس ............... وبصراحه يستاهلواااااااا معاملتهم مرة حلوة ..................... وقمت بالسلامة انا واحلي لمار
وانصحكم اذااااااااااااا حسيتواااااااااااااا بشئ روحو للدكتورة ولاتستنوااااااااااا علي نفسكم عشان ماتخسروااااااااا البيبي انا لمورة كان الحبل السري حيموتها بعيد الشر عنها وعن اطفالكم والله يرزقكم ساعة سهلة هينة يارب .............
88
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بنوتي رومي
ام بنوتي رومي
الحمدلله على سلامتك وسلامة احلى لمار في اي مستشفى ولادتك
dullo3a
dullo3a
الحمدالله على سلاامتج وألف مبرووك البنوتة القمر الله يخليها لج
دلوعة نان@
دلوعة نان@
الله يسلمكم يارب ويسعدكم ....................
ولادتي كانت في مستشفي عرفان وسمير الصعيدي .................
والله يسهل لكي اختي ويرزقك ساعة سهلة هينة
احب زوجي واولادي
الحمدالله على السلامة ومبرررروك ماجاكم تتربى في عزكم انتي وابوها ان شاء الله وعقبالي يارب
النجمه الذهبيه**
الحمد لله على سلامتك وسلامت البيبي ومبرووك ماجبتي ...