فــتــفــوتــه
هلا حبيبتي
انا من رايي انكم ماتتكلفون في الحفلة مرررره
احس حلات الحفل اذا تخرجتوا من الثانوي احلا وفروا الحركااااااااات لبعدين ... وهذا رايي

وانا عندي تذكارات شكلهااااااااا مررررررررررة جوناااااااااااااااااان اذا بغيتي منها راسليني على الخاص
غروده1
غروده1
مبروك ياحلوه
لين راسل
لين راسل
انا بع رايي انكم تخلونه حفل بنوتات وفله يعني لاتجيبون صبابات وقهوجيات لا
قدموا كابتشينو وعصاير وبيبسي وحطو البوفيه مفتوح من بداية الحفلة مو باخرها زي العرس
وبدال الدفاتر احس صعبة 9 دفاتر حطو براويز فيها صوركم ويكتبون لكم الناس عليها عبارات بسيطه وتواقيع وهيك
اممممممم وحطوا بلونات وشرايط وخرابيط انتم توكم صغنونات خلو الفخامه اذا تخرجتوا من الجامعة
استاجروا الة ايسكريم وغزل البنات
خلو اللبس مثلا تنكري
اممممممممم عندي افكار كثيرة بس مشغولة الحين

سي يو
عروسة المنتدى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسيف تسذا

يابعد ألبوووو والله

بجد فرحتيني بردك ..

وعن القبعات اللي عليها الانوار الصغيره .. المشكله انو اللي عند البنات كلها ع الافياش ..

وحنا كنا ناوين نحطها ع المفرش الاول اللي ع الطاوله وفوقه مفرش ثاني بحيث ماتشتغل الا وقت المسيره ..

وبالنسبه للقليتر ماعندك فكره ويين ألقـآه ؟!

والكيكه على ماظن بنجيب على شكل كتاب او قبعة تخرج باقي ماخططنا ..

وتسلميييييين يـآقلبيييي ..

//

top elegance

الله يبـآرك فيك حيـآآتوو ..

فتفـوته

اهلـين قلبــو ..
بالعكس اغلب الناس يقولون يانكم تسون حفله وااو او لا تسون شي ..
وبجد حنا متحمسيييين بقووه ..

غروده ..

الله يبـآرك فيك ياعســل ..
عروسة المنتدى
تسيف تسذا يابعد ألبوووو والله بجد فرحتيني بردك .. وعن القبعات اللي عليها الانوار الصغيره .. المشكله انو اللي عند البنات كلها ع الافياش .. وحنا كنا ناوين نحطها ع المفرش الاول اللي ع الطاوله وفوقه مفرش ثاني بحيث ماتشتغل الا وقت المسيره .. وبالنسبه للقليتر ماعندك فكره ويين ألقـآه ؟! والكيكه على ماظن بنجيب على شكل كتاب او قبعة تخرج باقي ماخططنا .. وتسلميييييين يـآقلبيييي .. // top elegance الله يبـآرك فيك حيـآآتوو .. فتفـوته اهلـين قلبــو .. بالعكس اغلب الناس يقولون يانكم تسون حفله وااو او لا تسون شي .. وبجد حنا متحمسيييين بقووه .. غروده .. الله يبـآرك فيك ياعســل ..
تسيف تسذا يابعد ألبوووو والله بجد فرحتيني بردك .. وعن القبعات اللي عليها الانوار الصغيره .....
لين راسل

هـلا وغلاا

المشكله ان الحفله اغلبها حريم كبار

يعني امهات واقارب وهييك .. لازم تصير شوي فخمه ..

القلم الصريح

وااااو حلووه الفكره ..

بس وش نوع الكاسات ( بلاستيك - زجاج ........ ! ؟؟

وتسلميييين ياقلبي ..

همسة حب ..

اهلييين ..

اتفقنا ع الالوان الطاولات الاساسيه احمر وسكري .. والباقي اورنج وسكري ..

وتسلميين ياحياتو