كلي حماااس
كلي حماااس
اللهم يسدد ديونااا وديوونك
وررفع لعيوونك غااليتي
والله المووفق
صوووفياء
صوووفياء
الله يفر ج همك ويقضي دينك عاجلا غير اجل
الكل ينصحك بالاقتصاد انا احس اني مثلك مااعرف مدري الفلوس وين تختفي مااستفدت منها
بس نصيحتي لك كثره الاستغفار والله مفعولها عجييييييييب اهم شي عيالك طيبين الامور الثانيه
تنحل *****الله الله يحفضهم لك ويديم عليكم نعمة الصحه والعافيه
ادعيلي باشفاء
beautiful girls
beautiful girls
انااشوف تقتصدين في فاتوره الجوال حطي الحد الائتماني 300 والفاتوره تصدر كل شهرين اذا كانت اتصالات يعني كل شهرين تدفعين بحدود 300 حلو مرا وانتبهي احيانا يحطون خدمات من عندهم وانتي تدفعين وانتي مستغربه هالمبالغ صارت لي مدخلين لي 3 خدمات ماطلبتها !..
والثابت نفس الشي كثير 600 شهريا اشتركي بخدمه دي اس ال 300 كل شهرين اريح لكم من الخط والمكالمات اقتصدي فيها قد ماتقدرين
والكهرب والماء حاولوا قد ماتقدرون تقتصدون فيها الصبح اكيد البيت مافيه الا شغاله نبهي عليها ماتشغل وتترك اي شي مفتوح ترا الخدم يسرفون ويخلون كل شي شغال وراهم نبهي عليها اصلا الصبح ماتحتاج كهرب كثير وباقي اليوم وقت الطلعات سكروا كل شي حنا كنا نترك كل شي شغال واهمال فاتورتنا تصك 3000 بدينا ننتبه
لان اشوف نص راتبك يروح فواتير حرام والله .. والملابس استغلي فترات التخفيضات سنويا تكون شهر 1 ميلادي وشهر 7 ميلادي استغليها ..واهم شي لاتنسين الاستغفار وان شاءلله القرض يخلص وترتاحين من البنك وتتسهل امورك
*الباره بامها*
بشرينا اش صارلك عسى تسهلت امورك الله يفرج همنااا وهمك يارب العالمين

لنا الان سنتين بشريـــــــــــــــــــــــــــــنا عنك
zozo-71
zozo-71
والله كان نفسي اساعدك ولكن عليك بقول اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك فهذا الدعاء وصى به نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم امنا عائشة رضي الله عنها عند ضيق الحال وكثرة الديون وكل شئ بياخد وقته وبيعدي ربنا يسد الدين عن المديونين ويفرج همك ويوسعها عليك وعلينا وعلى سائر المسلمين امين