عملية الكحت

الحمل والإنجاب

بنات مين جربت عملية كحت الرحم وهل تاخذين بنج وقت العمليه

ضروري الرررررررررررررد

افيدونا يابنوتات

بنات مين تعرف هالحبوب اسمها ميتفورمين هل هي منشط او وشو مين عندها خلفيه تسعفنا بالمعلومات
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة النوم
محبة النوم
اهلين عزيزتي انا باجاوبك لاني مثلك انا اجهضت قبل يومين وكنت حامل بشهرين ونص ومحتاره اسوي كحت ولالا

الكحت يقولون ياخذ ربع ساعة عمليته اذا الدكتوره مره شاطره وهي بنج كامل بس تفوقين بعد نص ساعه وانتي

بغرفتك يعني ماهوب خطر مره بس الكحت مو زين للي موب شاطر فيه علشان كذا انا قررت اني انظف نفسي بنفسي

بالادوية واللهومات الطبيعيه بس لاحظت اني الدم عندي خف الحين وانا مالي ثالث يوم من الاسقاط مادري يعني نظفت

ولا وشو رغم اني اخذ لهوم عباره عن رشاد مطحون مع حلبة مع حبة بركه اما الدواء الثاني انا ماعرفه لاني ماحب

الادوية حقت المستشفيات اتمنى من البنات يفيدونك فيه تححححححححححححياتي
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اهلا بك يا صمت الجنوب..

اما الكحت..فيتوقف على حاجتك اليه..
اهو اجهاض؟ ام كحت تشخيصي؟ ام ماذا؟
عموما العملية طبعا تتم تحت تخدير كامل..وان كان هناك اجهاض غير مكتمل فيفضل طبعا عملها لتوقف النزيف..

اما المتفورمين..فهو دواء يستخدم من قبل مرضى السكر لتنشيط افراز الانسولين..له اسم اخر وهو الجلوكوفاج..

ولقد اثبت فاعلية لدى مريضات تكيس المبيضين وبالذات البدينات..لانه ينشط المبيضين بتنشيط استجابتهما للانسولين..فهناك الكثير من حالات التكيس الناتجة عن قلة استجابة المبيضين للانسولين المفرز في الجسم..فبزيادة افراز الانسولين يزيد تنشيط المبيضين..ويمكن حدوث اباضة حتى دون الحاجة لمنشطات..او تكون الحاجة لمنشطات اقل كثيرا من الحاجة لها دون متفورمين..
ونتائجه طيبة فعلا..

بالتوفيق..
جوهرة الإسلام
مشكورات يالغاليات

اختي الخنساء مشكلتي مره رحت للموعد مع الدكتوره على اساس بتسوي لي كشف من تحت المهم دخلت غرفة غريبه طبعا معي زوجي وسوت لي عمليه الكحت لكن من دون بنج ونفس الوقت سوت لي الصبغه بس ماكملت شغلها من صراااااااااااااااااااااااااخي وفجاءه نزفت نزف والله تقولون ذابحين بعير
المهم بعد اسبوع هي اليهوديه حولتني لدكتوره ثانيه مختصه بالهرمونات طبعا رحت وحكيت لها على اللي صار طبعا ثنتينهم يهوديات وبيغطون على بعض المهم سوت لي كشف وقالت انتي حامل ؟؟؟؟؟في 3 اسابيع ومااعتقد بيتم حملك

وفعلا ولله الحمد اجهضت حسبي الله عليهم الله ينكد عليهم دوووم

وسؤالي عزيزتي الحين بيسون لي نفس العمليه ولكن دون بنج وش السووووات اسويها واتحمل او انتظر ربي يفرجها ويرزقني الذريه الصالحه
الأريج
الأريج
أختي صمت الجنوب غريبة..!!!!!!!!!!!!!حرام عليهم المفروض يسووونه ببنج..حاولي ترووحين لمستشفى ثاني...
بالنسبة للـ ميتفورمين هو نفسه الجلوكوفاج مثل ماقالت التوت الزاكي الله يجزيها كل خير...
كنت آخذ الكلوميد لكن ماكان يجيب معاي نتيجة....لكني لما خذيت معاه ميتفورمين ( الجلوكوفاج ) جاب نتيجة وصار عندي التبويض ممتاز..لكن الله ما كتب لي الحمل...
استمريت عليه 10 شهووور تقريباً....
الله يرزقنا وإياكي بالذرية الصالحة...
تحياتي لك عزيزتي :26: