بغير من السيراميك الى الفينيل ايش رايكم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
بنات الله يوفقكم انا محتاره وابي رايكم بغير الارضيه الى فينيل والسبب ان السيراميك عندي لونه فاتح وتعبني جدا في التنظيف غير كذا فيه لمعه والخطوط حقته تسود دائما وتعبت من الفرك والتلميع
وتعرفون ان الفينيل دافي وسهل التنظيف وماله حواف تسود علما ان سعره 25متر ب5الاف من غير التركيب واللون اللي ودي فيه شكل الباركيه يعني مثل الخشب محتاره ساعدوني الله لايوقعكم في حيره بانتظاركم
28
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام خجوله
مدام خجوله
هو حلو مره وسهل التنظيف ودائما يلمع

بس اهم شي انك تكوني مقتنعه انك ماراح تفكينه مره ثانيه وان الي يصلحه يكون شاطر مره بحيث مايزيد من كمية الصمغ لانه بيكون على سراميك صعب يمسك بسرعه انا جربته بس كمية الصمغ كانت مره كثيره وكانت تطلع مر ه مبهذلني وبعد ما فكيته تبهذلت اكثر بتنظيفه
قلعة جانجي
قلعة جانجي
مدام خجوله
الله يوفقك ويستر عليك لكن ماقلتيلي النوع اللي ركبتيه بلجيكي والا فرنسي لاني لقيت الفرنسي هو اغلى شي اللي عند السريع
قلعة جانجي
قلعة جانجي
يابنات اللي ماتقدر تفيدني ترفع الموضوع الله يوفقكم اخاف اغيب كم ساعه الاقي الموضوع رايح
والله الموضوع شاغلني ومحتاجه مساعدتكم عشان اقرر واشتري بعدهالكن تعرفون لازم التردد خوفامن الندم
رهوفة
رهوفة
ياقلبي اذا مصرة تاخذين فينيل خذي اغلى شيء ترى فيه نوع رديء ينشق بسرعة
ويخرب ..

بالنسبة لي عندي المطبخ والحمامات فينيل البيت الي استأجرناه كذا وتورطنا فيه
والله وسخ مايصلح لمناطق فيها موية ..

وغرفة امي الله يحفظها فينيل وماشا ءالله مرتاحين عليها بس ترى بيندمر عليك السيراميك
من الصمغ الي بيحطونه .. والفينيل الي شكل باركيه تو قريبي مسويه انا ماشفته بس يمدحون
شكله .. عاد مدري عنها بالتنظيف انا اشوف انه اصعب لأنه يجي اخشن من السيراميك

يعني السيراميك لما تدعكينه يمشي معك وينظف لكن الفينيل ادعك الى بكرة مايبين فيه ..

وانت جربي بمنطقة واحدة اذا عجبك كملي الباقي والله يوفقك
قلعة جانجي
قلعة جانجي
رهوفه الله يجزاك خير
انا اخذت الكتالوج من المحل الاشكال روعه وتحير من جد ولسه ماقررت