ملح الحياه
ملح الحياه
MADn هلا فيك .......أنا مو من اهل الرياض بس جيتكم زياره بعد ما البنات افادوني بأحد مواضيعي اللي طرحتها الله يجزاهم خير وجربت مطعم (ماريز) يهببببببببل عجبني بالذات اللي تحت مو الجلسات اللي فوق( عندهم ربيان مشوي رووووعه ما ا كلت مثله حتى بمطاعم الشرقيه) والمشويات المشكله رووووووووووووووعه وراهيه بس عليهم زحمه خياليه فالافضل تروحين ايام الاسبوع مو نهاية الاسبوع على الاقل اخف زحمه ......... ومكانهم قدام صحارى (حي الورود) اذا ماني غلطانه .....
و مطعم(الخليج الصيني) الظاهر بعماير السيركون روووووووعه بس غالي شوي .........مع اني متعوده عليه عندنا بالشرقيه بس قلنا نغير المكان على الاقل ..ومطاعم (عمو حمزه) اللي بشارع الاميرعبدالله ما عجبني اكلهم ولا جلساتهم اما فرع الوشم ما جربته لان الوقت ضيق (طحنا بماريز).............تحياتي لك:26:
فتوووووون
فتوووووون
((((((((((مطعم ذا قريل في برج المملكه وبالتحديد في فندق الفور سيزنز لا تفوتكم جلساتهم المطله على المسبح وعلى فكره البوفيه المفتوح عندهم هباااااال))))))))

ايش يعني هباااااااااال يعني زين والا وكيف اسعاره يعني في حدود الكم لشخص الواحد ؟؟؟؟؟؟؟؟

وابي احسسسسسسسسسسن مطعم ايطالي بالرياض بس تكون اسعاره مقبوله لاني مشتهيه الباستا لاتقولون

فيكيا روما ماااعجبني ابدا انا يعجبني الجندولا فب الخبر فضيعععع ؟؟؟؟؟
منتصف الليل
منتصف الليل
أنا عندي المطاعم
الريف اللبناني
شيراز الإيراني
العجمي
البحيرة
والمقاهي
د.كيف
شذى القهوة
ستاربكس بس انه يهودي
والبوفيه المفتوح فيه
كاونتون سيزلر
يامال الشام
العجمي
&^رايقه^&
&^رايقه^&
اختي فتون اذا تبين مطعم ايطالي رووعه عندك بيتزا روما او مطعم اسكاليني في حي السفارات رووووووووعه
خلود الرياض
خلود الرياض
لا يفوتك مطعم الريف البناني على شارع التحليه ومطعم سعد الدين روعه خاصه الربيان المشوي :26:وكبه الدجاج :23:ومطعم الشيرتون خاصه البوفيه البناني روعه