عايشة بهواها
عايشة بهواها
حاسه فيكـ :( وانا كنت مثلكـ ... وغالبا مافيه إرداه ... بس انا قلت إلى متى اشوف الملابس الحلوه وأنقهر .. صحيح تجي ع مقاسي بس ماتطلع حلوه ع جسمي ... فقررت اول شي اسويه اني امتنع عن الحلويات لانه هي اساس المشكله وفعلا وكل مابغيت حلى صديت وشرب ماء طبعا ماأحرم نفسي من شي ومخصصه يوم الخميس أخليه فري يعني اكل حلى وأكل من برى ... بس بحدووووووود ... لما كملت اسبوعين صحيح مانزلت إلا جرمات بس حسيت نفسي خفيفه وأرتحت وهذا الشي ساعدني ... الله يوفقكـ ويساعدكـ وتنزلين لوزنكـ الأول وانا أوصل لـ 50 كيلو ..
حاسه فيكـ :( وانا كنت مثلكـ ... وغالبا مافيه إرداه ... بس انا قلت إلى متى اشوف الملابس الحلوه...
اميييييييييييييييييييين يارب على الاقل يكون وزني 50 بس كفايه

الله يكون بعوننا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
marwaaa
marwaaa
الله يعينك حبيبتي فعلا مشكله يعني فرق شاسع بس كيف وصلتي ل هالمرحله انا كنت 70 وصرت 90 يعني في تشابه بالمسافه بس مش نفس الارقام وهلا عم بحاول ارجع زي اول وانا هلأ عم بحارب مع الريجيمات ونصيحت ما تاكلي لاسكريات ولاحلويات ولا رز ولا معكرونه او خبز ووضعك بيصير تمام لأنه هاي كمان مشكلتي
عايشة بهواها
عايشة بهواها
الله يعينك حبيبتي فعلا مشكله يعني فرق شاسع بس كيف وصلتي ل هالمرحله انا كنت 70 وصرت 90 يعني في تشابه بالمسافه بس مش نفس الارقام وهلا عم بحاول ارجع زي اول وانا هلأ عم بحارب مع الريجيمات ونصيحت ما تاكلي لاسكريات ولاحلويات ولا رز ولا معكرونه او خبز ووضعك بيصير تمام لأنه هاي كمان مشكلتي
الله يعينك حبيبتي فعلا مشكله يعني فرق شاسع بس كيف وصلتي ل هالمرحله انا كنت 70 وصرت 90 يعني في...
الله يكووووووووووووووووون بعوناا ياااااااااااااااارب ويحقق كل امانينا امين
اميرة الكلمات
ربنا يعينك ويوصلك لمرادك ان شاء الله يارب العبى رياضه هاتلاقى جسمك نزل من غير ريجيم بس اهم شىء استمرى عليه ان شاء الله
عذبة البسمة
عذبة البسمة
كلنا بالهواء سواء
الله يعينك ويوفقك