تـــــــــرف ,,,
اختي ارت تيشر انا اخالفك واقولك ياعسل ليه اول شي بسوي ديكور شبابي يجذب البنات ثانيا بتفق مع طباخه تضبط الكوب كيك وتلونه وتزينه وتصلح دونات اشكال غريبه وبحطها باارخص الاسعار والله يرزقنا 000
تـــــــــرف ,,,
مشكوره اختي الجود , بداري , زين بسكوته ديما , اوشن دريم الله يرزقك ويسعدكم , اختي ذات السلاسل بالعكس اذا حطيت اسم ايطالي او فرنسي او مثلا صيني ادور كلمه ومعناها من هاللغات الكل راح ينجذب وراح يفكرونه محل اجنبي 00 ومشكوره ياعسل الله يسعدك 000
نيــــــــــراز
صباح الخيرات اختي نيراز ما أايد فكرتك لازم قبل ما تصلحين مشروع تطلعين على المكان عشان الحين الكفتريا تبيع هذي الأشياء الي قلتي ها وتبيع كرسبي كريم وتبيع بعد بيتزا هت وبأسعار مناسبه و الكافتيريا متواجده قدام كل مبنى وسارت مكاين الكوفي موجوده بكل مبنى والمكينه فيها كبتشينو ولاتيه وهوت شوكلت وكل شيء من انواع الكوفي بس حطي بالمكينه ثلاث ريال وتعطيك المكينه الي متواجده بكل مبنى بجامعة الملك سعود الي تطلبينه ويختي كل امرنا موكلينه لله بس نعمل بالأسباب ونخطط جزاك الله خير واسفه على الإطاله
صباح الخيرات اختي نيراز ما أايد فكرتك لازم قبل ما تصلحين مشروع تطلعين على المكان عشان الحين...
بحكم اني ما اعرف ايش ينباع في جامعة الملك سعود

لكن خلينا نقول بلاش كرسبي كريم وغيرها من هالشركات
وبالنسبه لمكينة الكوفي اللي تقولي عليها اناعرفها وعلى قولتك بكل مكان بجامعة الملك عبدالعزيز بجده

لكن انتي عارفه انه تجي اوقات تروح 3 ريال على الفاضي الين ما عاد صرنا نثق بالمكينه والسبب يطلع لك كاس مويه من غير كوفي الكوفي مخلص وساعات يطلع الكوفي بقاع الكاس يدوب ريحه وساعات تروح قروشك على فاضي

فنبحث عن الكفتريا باي مكان انا اتفق معاك ان العالم منتشره في كل وصله بس برضو الخطه الذكيه والتسويق الذكي راح يساهم في نجاح اي مشروع اقلها لو فكرة الترامس ما تايديني فيها خصوصا الشله اذا اجتمعت يا سلام والله في الجامعه هناك محلات وكفتريا صغيره في كل مكان تلاقين شي احيانا ما ادري انه فيه كفتريا الا اذا شفت بنات متجمعين يعني شوفي كلن وله رزقه وين ما تلاقي بشريه حتلاقي رزق باذن الله خصوصا في الماكولات والمشروبات

واشكرك يالغاليه على تعقيبك وانا حكيت بحكم اني اجهل جامعات الرياض

مع ان جده فيها كرسبي كريم وفيها بيت الدونات بس برضوو لا تخلوو زياراتنا للكفتريا الصغيره خصوصا اذا اشتهيت ساندوتش فلافل مع كوب شاهي ياسلام ولا تنسي الفلافل صنع بيت مش مطاعم الله الله :cook:
ودائما صلي صلاة الاستخاره وربي بيهديك للصح سواء بالجامعه او اي مكان ثاني
أم عيال حلوين
أم عيال حلوين
الله يوفقج

وصدقينى الارزاق بيد الله

انا دوم ادخل مواقع اجنبيه احصل اكثر من 100 شركه

عارضه نفس البضاعه والسعر بينهم اختلاف بسيط

وكانهم مؤمنين ان لكل واحد رزقه

واحنا مشكلتنا نفكر وندور على شي غريب ووحيد
تـــــــــرف ,,,
الله يوفقك اختي ام عيال حلوين والله يخليلك عيالك ويصلحهم مشكوره عالتشجيع