n0rah_23

n0rah_23 @n0rah_23

عضوة جديدة

مملكه وعلاقتنا رسميه ! بليز ابي حل يامتزوجات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات ..

وكالعاده لما تنزنق فيني الدنيا مالقى راحه و تجاوب مع البنات الا هنا جزاكم الله خير :biggrin: لذلك احب اطرح مشكلتي هناا
ابدخل بالموضوع على طول .. أنا لسه مملكه من شهر لشخص ملتزم و رائع الاخلاق ماشاء الله عليه .. مشكلتنا انو بعد الملكه الزوج الكريم من اول يوم الملكه بدى يتردد علي كثير و مشكلتي انووو و انا معاه خجوله وهو بعد خجول واذا جمعتونا مع بعض نطلع = 2 مايعرفون بعض!؟

بليز اخواتي المتزوجات انصحوني اذا تحورت العلاقه بيني وبينه الى علاقه سوالف رسميه وكل واحد متكي بعيد .. انا متفهمه ان الولد خجول لان ماعنده تجارب الحمدالله .. لذلك فهو مايبادر بشي ولا يلمح باي كلمه غزل او مدح يتكلم معي كانه يسولف مع رجال ! عن العمل والسياسه والثقافه الخ .. وانا اقول في بالي معقوله مايحس هذا خخخ!! .. ولا تحسبوني جيكره يابنات خخخ ترى والله ماشي حالي .. واحب اكشخ واترتب والبس .. و من الله نعومه :27:
>> ورى ما تنطمين خخخ
من جد يابنات والله انا عجزت .. خاصه لما "اخواتي الكبار" زادوا الكيل علي و بدوا يحسسوني انو انا الي ماني عارفه اتصرف معاه .. او خجوله بزياده ولا اعرف اتدلع خخخ ..وانو كل البنات ايام الملكه وضعهم اكثر حميميه ورومنسيه من وضعي :angry2:

ماعليكم من هذا كله ..سؤال اخير .. لو كنتوا محلي لا سمح الله خخخ وانتم بفتره الملكه الولد محترم وخجول وانتي محترمه وخجوله .. ووضعكم رسميXرسمي .. لدرجه انكم ماتجلسون جنب بعض وتتفادون حتى نظرات العيون احيانا !! كيف بتتصرفين او ايش تنصحيني عشان تصير العلاقه اكثر رومنسيه ..

>> ياربي احس ان اخرتها بدخل امي تسولف معنا وتحرك الجو خخخ :icon28:

تحياتي للجميع
ملاحظه ..اتمنى تكون الردود عفويه و لحد يتكلف :smile:
تحياتي

23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ssانت غلايss
ssانت غلايss
انا دوبي جديدة مشاركة بالمنتدى وانتى اول وحدة ارد عليها ياحبيبتي انا الحين عروسه لي 4شهور والحمد**** ومريت بنفس موقفكي كنت خجولة جدا وهو كمان كان يجينا دائما وجلسنا شهر ونص كنت اجلس بركن وهو بركن ولا اقدر احط عيني بعينة لكن نصيحتي لك خليك خجولة بفترة الملكة واعطيه كل شئ الا شئ واحد وراح تمر الايام وتتعودون على بعض وخليه هو اللي يبدا اتمنى اني افدتك واي سؤال انا حاضره
ريم العيد
ريم العيد
حبيبتي انا كانت فترة ملكتي اسبوعين وكنت خجوله مرررررره حتى ماادري كيف تزوجت بس ربي يسرها الحمد لله انتي خليك زي ماانتي الرجال بطبيعتهم جريئين بس يمكن ماعرف يتصرف انتي خليك خجوله وهو اذا كثرت الزيارات بيتجرأ معك وووبس
say ma name!
say ma name!
لووول
ياحليليلك اوما تدخلين امك تكفين لاتسوينها:biggrin:
تتهني يا عروسه
w3o0od
w3o0od
اممم انتي حاولي تكوني جريئه شوي بالكلام والنظرات
ترا هو شايفك خجوله وساكت علشان كذا هو ساكت وتحسين فيه برود
لمار دمار
لمار دمار
لسا بدري على الجراءه