لامار455
لامار455
البتول مدري ايش اسم ابوك ماعرفة احفظة عييييييييييييييب ترى هذا الاسلوب وربي يدل على عدم الذوق والتربيه الى متى ونحن نعاني من عدم الرقي بالاسلوب والذوق ترى كل انسان كلامه يدل على رقيه اتمنى تاخذين دورة في حن التصرف والتحادث مع الاخرين وترى انا اتكلم جد
سرابي الدمع
سرابي الدمع
الله يجزاك خير مير اللي تكسبين فيني خير هههههههههههه ورحت للمستشفى قالو فيه وحده عندنا مخلين المستشفى بكبره عشانه ظنتي انه انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا عايشه والله لان ربي مابعد كتب اني اموت ولا بتعترضين على كتبة ربي حسبي الله ونعم الوكيل انتي تسممين افكار الناس وتخلينهم يعترضون على كتابته حسبي الله عليك الله حسيبك الله حسيبك .. وانا ادخل هنا لان ابغى اكتشف بعد وش موجود بالعجايز المتخلفات :/ اللي احفادها طولها وتدخل نت اللهم لك الحمد وصنهاد هذا ياعيني راجعي اسماء جدودك وتعرفينه ههههههههههههههههههههه
الله يجزاك خير مير اللي تكسبين فيني خير هههههههههههه ورحت للمستشفى قالو فيه وحده عندنا مخلين...
هههههه ياحليلك ششوي وتصيحين وتبكين < ترمي عليهآ كلينكس تقول خذي بس لاتقرفيني بعيشتي والله من القهررررررررررر اللي بقلبك خلأك تتحسبين علي مسسسكينه وربي هههه بعدين ياموميآء < تحس انهآ موميأء مدري ليه نفس الشكل محنطه من عهد فرعون وقامت تهذري على الناس تبي تدخل بأي موضوع ولقيت موضوع ليالي ودخلته البنت تقولك لاتدخلي موضوعي ؟؟ انتي بلأ كرررامـه وربي وجهك صصبه قوية عين كل شوي تدخل توطوط وبعدين اكيد بتقولين انتي ليش تدخلين بقولك ماقالت لي صاحبة الموضوع مأأدخل بس انتي وربي وااااي ياربي لززقة جونسون اعووذ بالله اممم بحثت بقوقل وكتبت صنهآد < قال ضفي وجهك قوقل للعلم والمعرفه مو للخزعبلات بلا صنهاد بلا هم وربي ترى ادخل اطقطق على راسك واطلع يعني وقت اكون طفشانه اقول خل اشوف المومياء وش قالت يعني انتي بالنسبه لي نكته لأأكثر ولااقـل قال ايش قال ربي ماكتب لي اموت تبيني احززن عليهـآ بالقووه اتمنىى تعيشين الف سنه عشان يخلونك مثال لعدم الذووق والسلوك السيئ يدرسونك بصف اولى ابتدائي مثال للطالب الوقح ( هذي عضوية اختي للبنات اللي يعرفونهآ ام سو سوري لخبط عليكم يمكن الاسلوب واسسفه جدـآ ياسرابي الدمع اني دخلت بعضويتك :26:< رٍيـــم
..لافندر..
..لافندر..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياقلبي والله حبيتهم..
الله يسعدك ويوفقك..
ويسعدهم ويجعلهم بارين باهلهم..
صالحين مصلحين..
ويوفقهم لكل خير
^^^
تبين زود..(:
حلا..........
حلا..........