لو صار هذا الموقف لك وش ردت فعلك؟

الحمل والإنجاب

ولدت بعمليه قيصريه بولدي الاول ثم حملت بولدي الثاني بعد 3سنوات وكان وضع الجنيين طبيعي فلما انتهى اشهر التاسع دون اعراض الولادة قررت الطبيبه ان تعطيني طلق صناعي مع المتابعه الشديده بحكم العمليه السابقه وكانت الطبيبه هنديه حنونه جدا استشاريه فلما جاء الام اطلق اعطتني ابرة الظهر وريحتني وجاني نوم عمييق جدا وانتهى وقت دوامها وانا لسى ماولدت وراحت ووصت علي الدكتوره المختصه المهم صحيت من نومي وكشفت الدكتوره علي وقالت الرحم مفتوح 9سانتي ولما جاء وقت الدفع الكتوره كانت خايفه جدا جدا وكانت تقول كيف العمليه فيها الم وانا اقول لا واتصلت على الاستشاري المناوب وانا خايفه ما ابغى دكتور يدخل وكنت اردد لاحول ولاقوة الا بالله يااخوات هذي الكلمه جدا لها مفعول عجيب ما خلصتها الا خرج الطفل بكل سلام لكن لكن لكن جاء الدكتور وانا على حالي بعد خروج اطفل ونظفتني الممرضه وطلب الدكتور من الممرضه ان يعمل الخياطه وقام بذالك وانا لم احرك ساكن بل انخرصت تبلكمت انفجعت ولاافه وجهي عنه واستغفرلله في قلبي ولااحد يعلم بهذا الموضوع الا الله ثم امي
وانا الى الان لم استوعب الموقف؟عمر طفلي الان 3سنوات
اللهم احفظ لي اولادي واجعلهم من الذريه الصالحه اللهم طهر قلوبهم بالايمان وطاعة الرحمن امييين
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
الحمدلله على سلامتك
عن جد موقف محرج بس دكتورتك مفروض ماتروح انا لو بدالك اخليها عند راسي لما اولد
انا في ولادتي الاولى كانوا بيدخلون دكتور لانه تعسرت ولادتي شوي فصرخت قلت لالالالالالا مايدخل ومادخل خااااف من صراخي خخخخ
بس اخر شي دخل وسكتوني غصب..
الله يغفرلنا
ام عبدالرحمن313
الضرورات تبيح المحرمات وللضروره احكام
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي انما الاعمال بالنيات انتي نيتك صافيه وما بغتي تنكشفين على رجال بس تذكري عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم جاير هالدكتور كان في ايده الخياطه الصح ..
دامه شي وصار وانتهى اذكري الله والحمد الله ان ربي قومك بالسىمه هالاشياء لا تلتفتي لها ابدا ..
حـيـاة الـروح
حبيبتي انما الاعمال بالنيات انتي نيتك صافيه وما بغتي تنكشفين على رجال بس تذكري عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم جاير هالدكتور كان في ايده الخياطه الصح .. دامه شي وصار وانتهى اذكري الله والحمد الله ان ربي قومك بالسىمه هالاشياء لا تلتفتي لها ابدا ..
حبيبتي انما الاعمال بالنيات انتي نيتك صافيه وما بغتي تنكشفين على رجال بس تذكري عسى ان تكرهوا شيئا...
خلاص شي وانتهى
لاتقهرين نفسك
الله يسترنا بستره
أم ندى 13
أم ندى 13
اذا صار لي نفس الموقف وشفت ان مافيه بديل بوافق وامري لله