missduncan

missduncan @missduncan

عضوة جديدة

البنات اللي جربو زيت هيمتاج يدخلو يفيدوني و اللي ما جربوه يدخلو يستفيدو/قديم

العناية بالشعر

مساء الخير يا جماعه الخير

أنا قريت امبارح عن زيت هيمتاج المقصود HIMTAJ مو HIMATAj أنا متردده أجربه يا ليت اللي جربوه او يعرفون أحد جربو يطمنوني او يحدروني

و بالنسبة للي ما سمع عنه هو زيت هندي المفروض انه دوا صداع و يقوي الداكرة و يقوي فروة الراس هاد المكتوب بالانجليزي بالعلبة

عندي استفسار هل أحطه على جدور الشعر بس او أحطه ع الشعر كله لانه مكتوب بالهندي ولا فهمت منه ولا شي

و بالنسبة للي عجبتها الفكرة و مستعده تجربه هو موجود بالسوبر ماركت و كدا عند أصحاب الزيوت الهندية

و فوايده يقولون اللي جربوه يطول الشعر بسرعه جدا جدا و تلاحظين فرق بالنعومه من أول مرة

هاد طبعا اللي قالوه

للي خايفه تجرب تتبع موضوعي للآخر و أنا باحكيكم النتايج سواء حلوة او شينا أعتبروني من الحين فار تجاربكم هههه

باحط الصورة للي جربوه و شافو نتايج حلوة عشان يا ليت تفيدوني ادا هو ولا لا

و شكرا للجميع و ادعولي يكون له فوائد عشان أبشركم فيه و يصير لنا كلنا شعور طويييييييلة

وبالنسبة للسعر شريته ب 9 درهم و 25 فلس امراتي من دبي من احد السوبرماركت

هادي صورة ويه العلبة

و هاد قفاها ------ حلوة قفاها هاي

و هاد ويه القارورة هي بلاستيك و قفلها أحمر و الزيت نفسه أحمر

و اخيرا قفاها طبعا ما فهمت شي من الكلام الهندي المكتوب عليها

14
24K

هذا الموضوع مغلق.

بنت الهم
بنت الهم
هلا اختي

انا جربته خطير ووايد حلو يطول الشعر واااااااايد

كنت استخدمه كان بعلبة زجاج وغيروه خلوه بلاستيك وماعرفت الأصلي فخفت استخدمه :(

لو تعرفين الأصلي اوصفيلي ياه

انا منت احطه ساعة او اقل وبعدها اسبح مااطول

ادعيلي اتزوج الزين صاحب السلطة والمال عاجلا غير آجل

اللهم آمين
دبدوبة صغيورة
مشكورة
missduncan
missduncan
يا رب تتزوجين الزين صاحب السلطة و المال و عاجلا بعد الله يوفقج حبيبتي

غاليتي اشكرك على الرد انتي الوحيييده اللي رديتي و أريد استفسر منك هل كنتي تحطيه للأطراف كمان يعني كل الشعر ولا الجدور بس ؟

اما عن اول تجربة لي معاه الصراحه ريحته تلوع الكبد من القنينه لكن بعد ما يتحط بالشعر يصير ليحته مو وايد شينه مثل الفكس تمام

و الصراحه بعد ساعه و نص او ساعتين حسيت بدوخه منه و رجعت حتى لكن الحمد لله الحين تمام و على فكرة و انا أغسله لاحظت تساقط لبعض الشعر منه بس مو كثير تساقط أعتقد انه عادي

و لكن الحمد لله بعد من قعدت أنشفه ما كان يتساقط منه الا كم شعرة اليوم بيكون دور خلطة العسل و البيض و الزبادي و زي الزيتون مع بعض لتغدية الشعر

أنا حاطه برنامج باحطه لكم لو تحبون

يوم الخميس همتاج

الجمعه خلطة البيض و العسل

السبت زيت دابر آملا

الأحد زيت همتاج

الاتنين دابر آملا

التلاتاء همتاج

اما الاربعاء بيكون يوم عطلة لشعري يعني يرتاح فيه

و بالتوفيييق لينا كلنا و نسيت ادكر انه أشرب حبتين حديد يوميا وحده بالصباح و وحده تانية بالليل

و هاد كل شي بالظبط و على فكرة الحمد لله شعري قريب جدا لركبتي قولو ماشاء الله و ادعولي يطول أكثر و اهم شي يصير كثيف

بس كمان شجعوني البرنامج وايد صعب ويا ليت ما تقرون و تطفشون لو كلمه تشجيع و مشكورات
الدنياء فانيه
طيب جربي زيت السمسم يطول الشعر
حفيده كلومبس
حفيده كلومبس
مساء الخير احب افيدكم ان الاصلي الي علبة زجاج والبلاستك تقليد انا استخدمته ينعم مرهههههههههه:26: