الحقوووووني ولدت الحمد لله بس ندماااااانه على العملية التجميلية ؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار كم يابنات ؟؟

الحمد لله ولدت وبعد الولاده باسبوع سويت العملية التجميلية العمليه كانت تخدير موضعي مدة العمليه تقريبا ساعه وكان فيها ترميم للمهبل يالله يانااااااااااااااااااااس شفت المووووت الالم قووووووي مره كنت اخذ مضادات وتحاميل فلتارين ومسكنات يخف الالم شوي بس

المهم الخياطه الخارجيه فكتها الدكتوره بعد اسبوع ومكان الخياطه زي الحجر قااااسي مره

اش اسوي

والشي الثاني الخياطه الداخليه اللي في المهبل باقي ماطاحت وانا لي الحين 4 اسابيع من يوم سويتها

وكمان من برا احس انها قفلتني مره اتوقع زوجي مايقدر ينام معايه من سوت توسيع بعد العمليه تقول لي كيف الالم لاني ما اقدر اجلس زين

وادعولي تكفووووووون ان الله يخفف عني لاني تعبانه من الخياطه مره ساعدوني الله يوفق كل وحده ترد عليه
74
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
الله يسهل امورك يارب
نهى عواد
نهى عواد
رفع
اتعبتني ذنوووبي
ياااعمري روحي لدكتورتك واساليها اشرحي لها الوضع كاااامل لا تظلي ساكته صعببببه مررررره.....وكثير يحذرون من الخياطه التجميليه الا لاخر مولود لانو صعب مرررره عليك الولاده الي بعدها ....الله يكون بعونك يااااااااااارب
حبيبــ A&M ـتهــ
الله يعينك يارب ماعندي خبر ربييهون عليك
Pink MarShmallOw
Pink MarShmallOw
ادهني االمنطقة داايما بزيت زيتون عشان تلين وتترطب ويخف الوجع والشد الزيادةواول مرة تروحي لزوجك استعملو مزلق الين مايروح الشد الزيادة ويسير الموضوع طبيعي