استغر الله نعبت.....

الحمل والإنجاب

حامل بالثاني :04:ونحيفه :35:طلعت كيلو وفرحت مررررة :27:والبارح طلعنا طلعة بالسيارة كم ساعة وقلبت معدتي بالسيلرة ومع الاكل زادة الحالة وانتم بكرامة رجعت رجعت كنت اموت وراح هالكيلو :06:يمكن تقولو ا ماعندك سالفة بس لو تدرون انا في معاناة مع الاكل وزوجي وده امتن وانا ادرس ودوام وطفش وشمس واروح مشي واجي مشي حااااااااااااااالة استغفرالله ويارب لك الحمد :44:شسوووووي بنات صبايا؟
6
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجووهرهـ
الجووهرهـ
راح يزيد مع الشهوور مو من البداية

وراح تشوفين ..
مناير999
مناير999
النحافه نعمه ياليتني نحيفه
صدقيني لو سمنتي خلاص صعب توقفين

خليك محافظه على نحفك ومع الولاده بتسمنين شوي بس لاتاكلين خلطات وخرابيط
افديك بروحي
افديك بروحي
اول 3 شهور ماراح تزيدين بسب الوحم

بس بعد كذا راح يزيد وزنك
اسالي مجرب ماكان في احد انحف مني وشوفيني مع كل حمل يزيد وزني
يمامة منصور
يمامة منصور
كلي نشويات كثيره سوي لك صينية توست بحشوات تحبيها مو ثقيله خفيفه جدا على المعده وبس تجوعي كلي لك كم حبه اسلقي بطاطس وحطي معها بيض مسلوق وجبنه تشيدر وجبنه سايله شوي ومايونيز شوي وبقدونس اهرسي البطاطس والبيض قطعيه صغير بعدين اخلطيه مع الباقي وقليل ملح لو بغيتي وكوريها وصفيها في صيينه ودخليها شوي الثلاجه وبعدين طلعيها كلي من الكور لحد ما تشبعي خخخ كلي منتجات البر الاسمر وكثري منها ماتسبب غثيان ومفيده لحالتك كلي خضار كثير وفواكه وممكن تاخذينهم على هيئة عصيرات اريح لك طبعا عصير طبيعي اشربي حليب طازج كاسين في اليوم مفيد جدا للحامل ومفيد للبشره وصحة الجسم عموما ابتعدي عن المقالي والدسم والبهارات حتى ماتقلب معدتك ربي يحفظك من كل مكروه ويهون علينا اجمعين
منوةالخيال
منوةالخيال
اصبري شوي بتسمنين لاتستعجلين