شقاأأأويه
شقاأأأويه
بختصار

البنات هم ملح الحياة

هم ضمادات تخفف عن الابوين مشاق الحياه
نوال1992
نوال1992
اتفق زوجان في الصباح التالي لعرسهما ان لا يفتحا الباب لاي زائر كان..وبالفعل اء اهل الزوج يطرقون الباب ونظر كل من الزوجين لبعضهما نظره تصميم لتنفيذ الاتفاق ولم يفتحا الباب.لم يمض الا قليل حتى جاء اهل الزوجه يطرقون الباب فنظر الزوج الى زوجته فاذا بها تذرف الدموع وتقول والله لا يهون علي وقوف ابواي امام الباب ولا افتح لهما سكت الزوج واسرها في نفسه وفتحت لابويها الباب.مضت السنين وقد رزقوا باربع اولاد وكانت خامستهم طفله فرح بها الاب فرحا شديدا وذبح الذبائح فساله الناس متعجبين فرحه الذي غلب فرحته باولاده الذكور. .فاجاب ببساطه :هذه التي ستفتح لي الباب...
اتفق زوجان في الصباح التالي لعرسهما ان لا يفتحا الباب لاي زائر كان..وبالفعل اء اهل الزوج يطرقون...
عجبتني مررررررررررررره

شكرا لك ياصاحبة الموضوع
تصدقين انا الحين ابي اولد بسرعه قبل العيد عشان تعيد معنا مابقيت شيء مااخذته بس ماتبي تطلع
يارب تجي باسلامه ونفرح فيها انا واختها وابوها
aoodh
aoodh
وه ياملح البنااااااااات بس الله يرزقني ببنوته ثانيه مع اختهااا يااااااااارب

والبنت بالزمن ذا صارت بعشرة رجاجيل اهم شي التربيه سواء بنت او ولد بس وين اللي يفهمون
amsah
amsah
اتفق زوجان في الصباح التالي لعرسهما ان لا يفتحا الباب لاي زائر كان..وبالفعل اء اهل الزوج يطرقون الباب ونظر كل من الزوجين لبعضهما نظره تصميم لتنفيذ الاتفاق ولم يفتحا الباب.لم يمض الا قليل حتى جاء اهل الزوجه يطرقون الباب فنظر الزوج الى زوجته فاذا بها تذرف الدموع وتقول والله لا يهون علي وقوف ابواي امام الباب ولا افتح لهما سكت الزوج واسرها في نفسه وفتحت لابويها الباب.مضت السنين وقد رزقوا باربع اولاد وكانت خامستهم طفله فرح بها الاب فرحا شديدا وذبح الذبائح فساله الناس متعجبين فرحه الذي غلب فرحته باولاده الذكور. .فاجاب ببساطه :هذه التي ستفتح لي الباب...
اتفق زوجان في الصباح التالي لعرسهما ان لا يفتحا الباب لاي زائر كان..وبالفعل اء اهل الزوج يطرقون...
والله قصتك روووووووووووعه يعني انا الحمدلله اربعه بيفتحولي الباب ان شاءالله باب الخير و الهنا و السعاده مع بناتي بارب
نجووووود
نجووووود
فديت البناااااااااااااااااات

الله يرزقني البنت الصالحة