هههيونه
هههيونه
حبوبه انتي لاصار منتدى ابوك تعالي قولي لنا متى نرد او مانرد اغلب الوزراء والمسؤلين عقابهم ايش ؟؟ ينقلونهم من مكان لمكان او يغيرون مسماهم الوظيفي لكن يقيلونهم ويعاقبوهم ويجلسونهم بالبيت مستحيل ومستحيل بعد يقولون المسؤل الفلاني اختلس او فعل وياويل من يقول عنه شي تبي تتفاءلي تفاءلي انا ماتشأمت بس عارفه الي راح يحصل وحسبنا الله ونعم الوكيل
حبوبه انتي لاصار منتدى ابوك تعالي قولي لنا متى نرد او مانرد اغلب الوزراء والمسؤلين عقابهم ايش...
ادري ياااشطورة ماهو منتدي ابوي بس هذا موضوعي زين ...

ولمن تقولين عارفه اللي يحصل فالله علام الغيوب ولو ماحصل كيف بتردين علي نفسك ..

واشكرك علي تعليقك الاخير ومااحب التشاؤم ابدا وتحبيط ارواح المسلمين والتشكيك بالغير وهذا طبعي ....
سارة بنت فيصل
سارة بنت فيصل
المفروض ما يكون التركيز عالفساد المالي فقط .. الفساد الإداري أهم وهو سبب الفساد المالي

التوظيف ومستوى التعليم والخدمات الصحية أغلب أخطائها ناتجة من الفساد الإداري خصوصا في التوظيف
اغصان الشمال
اغصان الشمال
للاسف ماراح نشوف نتيجه حسبي الله ونعم الوكيل
للاسف ماراح نشوف نتيجه حسبي الله ونعم الوكيل
انا مع الاخت
راح تقولي متشائمه لان خلاص ياكثر مانسمع قرارات ومانشوف شي
واللي نشوفه الفساد والظلم والبطاله
اتمنى تتقبلي وجهة نظري
هههيونه
هههيونه
انا مع الاخت راح تقولي متشائمه لان خلاص ياكثر مانسمع قرارات ومانشوف شي واللي نشوفه الفساد والظلم والبطاله اتمنى تتقبلي وجهة نظري
انا مع الاخت راح تقولي متشائمه لان خلاص ياكثر مانسمع قرارات ومانشوف شي واللي نشوفه الفساد والظلم...
دام شفتي تعليقي علي الاخت ليه تردين من الاساس ماطلبت انك معها او ضدها عجيب امرك ماراح اقبل وجهة نظرك لاني علقت قبل,,,
ام مرمر ويوري
ام مرمر ويوري
الله يعينك ياصاحبة الموضوع ع مثيرات الفتن والحسوديات.
وبما ان الخبر في موضوعك خبر مفرح راح يشككون ف المصداقيه لان يبون بلدنا بلد فتن وثورات مثل بلادهم.
عموما جزاك الله كل خير ع هالخبر وماعليك منهم طنشي ردودهم او بلغي الادارة تحذفها.
والله يطولً في عمر ملكنا ويحفظه من كل شر
ويديم علينا نعمة الامن والامان اللي محسودين عليها.