أنجدوا صبية تعاني مع زوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا صبايا
ان شاء الله تكونون زينين وبخير وبسلامة
أبغى أشارك معاكم قصة بنت خالتي وهي منقولة عنها للأمانة لكن أعتقد ان في كثير بنات متزوجات يمكن يعانون مع أزواجهم بهاذي الطريقة
زوجها يستخدم المنطق دوووم لاجل يكسر بخاطرها
المرة في يوم الخميس الماضي حين خرجت وياها على حديقة مائية لاجل نتسبح في ليلة خصوصا للسيدات في الليل ولاجل هي تعاني من الروماتيزم وتبغى تتسبح لاجل مفاصلهxxxxxxxxxx
صار يقوللها ان حرام وهو دين بس مو كثييييييييييير مع ان الوقت اللي نقضيه فيه راحة للنفس والجسد ووصى عليه الطبيب ومع اني قريت في الرابط أحاديث كتبتها عضوة وقاسش عن ذاك الموضوع ما أدري ليه يحكي هيج كأنه يبغى يمنع عنها الانبساط وتغيير الجو وهو ما يساعدها ليه يا ترى وان كان عندكم نصايح حلوة تقدرون تفيدونها فيها وتنصحونها وأمور في الدين تثبت ان هالحكي ما هو حرام يا ريت شاركوني
ومشكووووورات اعذروني على الاطالة والله يوجهلكم الخير
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
ما اشوف انه يعذبها من الموقف اللي حكيتيه!

بالعكس  انا اشوف انه يحبها ويخاف عليها من الغرق  ويغار عليها من التعري قدام البنات ..

مره ثانيه تقوله ابغى اروح معاك وتشوف وش يقولها؟!
dianah840
dianah840
مش انتي نفسك الي كتبتي انك لما كنتي بالحديقة المائية تسبحي مع اخت زوجك شفتي مسج انه بدوروا لزوجك على عروس!!!

وحطيتي نفس رابط الحديقة المائية!!!

ومين حكالك علاج الروماتزم بالسباحه بالحديقة المائية!!! الحديقة المائية العاب ومي كلها كلور ومش نظيفه

المي المناسبة للعلاج هي المياه الجوفية الحاره ينابيع المي السخنه

حساكي بتعملي دعاية للحديقة المائية

وانا ما بنصح اي وحدة تروح لهاي الحديقة لانه في فندق بطل عليها وكل الشرف تاعت الغرف مطلة على الحديقة يعني كل الساء مكشوفات

الي بدها تسبح تروح على نادي نسائي مغلق مصدر ثقه مش حديقة مفتوحة للعلن ومطلة على اشهر فنادق دبي!!
حياة بلا ذنوب
حياة بلا ذنوب
الله يستر على بنات المسلمين ويحفظهن من كل سوء ومكروه
هجير2
هجير2
ياكثر ماتعلنين عن هيج حديقه هي ملكك ولا ملك ابوج 
ليس مهما
ليس مهما
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين