بنوؤته كيوت
بنوؤته كيوت
معليش حبيبتي اننتي تقولين المره للازم تمسك بزوجها باسنانها ليه مو هو الي يقول كذا صدقيني الرجال بسرعه يتخلى عن المره وحقك لاتسكتين عنه وش حضرته بس ادور رضاه انا انسانه لي احاسيس ومشاعر والمفروض قبل لا يغلط يفكر زين يخاف من ردة فعلي مو بس اركض وراه على حساب كرامتي
بوتيك جلنار السيالي
ربنا ييسر امور الجميع

ويكتب لهم السعادة

الزوجين لابد يكون بينهم محبة ومودة وقبل كل دا الحنيه

يارب تحنن قلب كل زوجين وتجمعهم ع خير
سعادتي المسجونة
سعادتي المسجونة
ماشاءالله الله يسعدكم ويديم عليكم السعاده 
شايلة شنطنها
شايلة شنطنها
كل طرف يقول ليه الطرف الاخر ما يبدا

ويروح العمر وكل طرف ينتظر

وسرا الليل وحنا ماسرينا

الله المستعان

معروف دائما انو المرأة هي الي تبادر مو الرجل,,
ام تركي وطلال
ام تركي وطلال
معليش حبيبتي اننتي تقولين المره للازم تمسك بزوجها باسنانها ليه مو هو الي يقول كذا صدقيني الرجال بسرعه يتخلى عن المره وحقك لاتسكتين عنه وش حضرته بس ادور رضاه انا انسانه لي احاسيس ومشاعر والمفروض قبل لا يغلط يفكر زين يخاف من ردة فعلي مو بس اركض وراه على حساب كرامتي
معليش حبيبتي اننتي تقولين المره للازم تمسك بزوجها باسنانها ليه مو هو الي يقول كذا صدقيني الرجال...
صح كلامك بس لي احاسيس ومشاعر بس الاهتمام والتغيير راح تخليه يقدرك وممكن يتغير للافضل هذا لو كان في مشاكل المفروض هالشي يكون لو في مشاكل او مافي
يعني مو اذا غلط خلاص اهمله واقول هو الغلطان لا الاهتمام مطلوب مهما كان انا مااقولك اذا كان في مشاكل خليه براحتك وانتي دلعيه لا انا اقولك ان هذا يكون حل من الحلول واكيد هو الافضل مو اسكتي وطيحي كرامتك وانا قلت في منهم امل اقصد بحل اي مشكله ولو مافي مشاكل يكون للتغير وبرضوا هالشي حلو
مشكورة ياقلبي على تعليقك وان شالله تكوني فهمتيني