االخياله

االخياله @aalkhyalh

كبيرة محررات

النمل

المنزل والديكور

اليوم وانا نائمه قرصتني نمله 
واه كانها ابره 
من الصبح الساعه 8 
والحين الساعه 2 بالليل توجعني 
مكان القرصه 
وش احط عليه 
وش ادهن بنتي قبل ماتنام به اخاف تقرصها 
تنام بالارض سريرها منكسر 
اخاف تقرصها 
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أصآآآيل
أصآآآيل
نفس الحكايه :(
درة2009
درة2009
حطي فكس- وعلشان تتجنبين النمل نظي الارض بالديتول ايضا الطباشير ماتحب ريحته اذا طحنتيه ووزعتيه ف ياماكن ظهورها
جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
انا بقولك قصتي قبل امس حسيت زي اللسعه الخفيفه او وخزة في كف يدي يوم طالعت لقيتها نمله وحده من رجولها داخله بجلدي سحبتها وصار انتفاخ وحكككة بديت احك احك لحد مانتفخت وتورمت وصارت يدي تعورني وحكة ماقدرت انام وانا حامل بالثامن المهم رحت الطواري سولي تحليل دم طلع معي التهاب بكتيري عطتني مضاد حيوي حبوب اموكسيل ٥٠٠ جرام بعد الاكل ثلاث مرات وكريم فينستيل ماحطيت منه الا كم مره لاني قريت بالنشره مافي دراسات كافيه ان الحامل تاخذه خفت منه وعطتني ادول حبتين ثلاث مرات وحطيت على يدي كمادات دافئة الحين خفت الحالة ودعواتك تروح لاني ماقدر اسوي شئ من يدي
جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
انا بقولك قصتي قبل امس حسيت زي اللسعه الخفيفه او وخزة في كف يدي يوم طالعت لقيتها نمله وحده من رجولها داخله بجلدي سحبتها وصار انتفاخ وحكككة بديت احك احك لحد مانتفخت وتورمت وصارت يدي تعورني وحكة ماقدرت انام وانا حامل بالثامن المهم رحت الطواري سولي تحليل دم طلع معي التهاب بكتيري عطتني مضاد حيوي حبوب اموكسيل 500 جرام بعد الاكل ثلاث مرات وكريم فينستيل ماحطيت منه الا كم مره لاني قريت بالنشره مافي دراسات كافيه ان الحامل تاخذه خفت منه وعطتني ادول حبتين ثلاث مرات وحطيت على يدي كمادات دافئة الحين خفت الحالة ودعواتك تروح لاني ماقدر اسوي شئ من يدي
أم النونو@@
أم النونو@@
اول ماتقرصك امسحي مكانها بمسحه طبيه

وبعدين حطي فيكس