** المُحبّة للخير **
الله يجزيكي الخير يارب أختي أم وجيه لفتة طيبة منك بارك الله فيك و أنا ماعملت غير واجبي و بالنسبة للهدايا عيوني أنتي بتستاهلي أكتر من هيك و الله تسلميلي يارب أشكرك من كل قلبي و الله ... بس أتمنى من البنات أن ماحدا يعتب علي بموضوع الهدايا لأن بدأت توصلتي مسجات و رسائل معاتبة , أنا يا أخواتي مو دائماً بتكون متوفرة عندي الأغراض و مو دائماً بقدر أرسل هدايا على حسب حالتي و وضعي و الله أعلم بالحال , لذلك ليه الزعل و العتب طيب يشهد الله أني بحبكم جميعاً من كل قلبي و المحبة مابتنقاس بالهدية أو بالصابونة أو بهالأشياء لذلك أرجوكم أخواتي ... و بالنسبة للي حصل حبيبت ألبي أم وجيه فعادي جداً أختي و يكفيني أخلاقك الطيبة و روحك الحلوة الله يحفظك مشكورة عيوني :26:

LadyDreams حبيبت ألبي الله يجزيك الخير يارب و يوفقك أنتي كمان كلك ذوق و الله :26:

*المسافرة* الله يخليلي ياكي حبيبتي مشكورة و جزاك الله خيراً :26:
** المُحبّة للخير **
دقيقه الله يسلمك من كل شر أختي و بذور العنب لكي يخفض نسبة الكوليسترول و الشحوم بالدم يؤخذ كعلاج و هو نافع و مفيد فائدته مؤكدة إن شاء الله تعالى و الله لايريكي مكروه يارب بغالي و أسأل الله العظيم أن يشفي أخوها لأختي أم وجيه من مرضه و يعافيه و يشفيه ياربي و يسلمه لأهله من كل شر :26:

بنت_البنات تسلمي لألبي مشكورة عيوني كلك ذوق :26:
** المُحبّة للخير **
اي والله أختي Romanove انها تستاهل وكمان أضم صوتي لصوتك يا ريت ترجع بأغراضها المميزه والمعتادة
اي والله أختي Romanove انها تستاهل وكمان أضم صوتي لصوتك يا ريت ترجع بأغراضها المميزه والمعتادة
غفران الغامدي تكرم عينك أختي من عيوني لو حبيتي تطلبي وفائدته مؤكدة بإذن الله لأنه من أفخر الأنواع الأصلي الأصلي و مابتلاقي منه بالأسواق و الله بوصي عليه من وسط غابات كسب عموماً بالتوفيق حبيبتي و لو حبيتي تطلبي تكرم عينك :26:

ابتسامة يأس مشكورة أختي :26:
** المُحبّة للخير **
Romanove :26:

الله يجزيكي الخير يارب أختي و الله هذا من طيب أصلك و شهادة أعتز فيها أي و الله تسلميلي يارب عيوني و الحمدلله أن لسه في حدا متذكرني و أنه لسه الدنيا بخير جزاكي الله الجنة و رزقنا و إياك من بابه الواسع مشكورة حبيبت ألبي و إن شاء الله تعالى لي عودة قوية جداً على القسم مع كل جديد و مفيد بإذن الله تعالى , اشكرك من كل قلبي ياطيبة على كلامك الجميل و هذا كله من لطفك و ذوقك ياعمري , لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :26::26: