rsoolh
rsoolh
كثير رحال يخونو بس مستحيل اخرب بيت أطفالي عشان خاطره
انكساري لخالقي
انكساري لخالقي
اطنش و لا أفتش وراه ذنبه على جنبه انا عليه انصحه مره مرتين بس اذا ما انتصح يا قلة الحيله ما بخرب بيتي علشان بنات باعو نفوسهم و عرضهم امسك نفسي واحفظ بيتي و اتمسك بدعايي له بالهدايه و أتقرب من ربي ومصيره يستوعب و يترك الغلط ربي يسخر لي زوجي دائماً و يسخر جميع أزواج المسلمات لزوجاتهم
دقائق الليل
دقائق الليل
الخيانه سببها ضعف الايمان اولا واخيرا مو عشان المراه مقصره لانه لو على التقصير كان الرجال والنساء كلهم مقصرين فلانحمل نفسنا فوق طاقتها ونجلد ذاتنا عشان رجل
جوابي لك سوره النور اقريها زين زين وراح تعرفين الحكم اذا كان بالفعل الزوج ارتكب فاحشه الزني الجسديه وتاكدتي من هذا الشي
اذا كانت فقط محادثات ورسايل فالوقفه الصارمه لهذه الفواحش لانها بتجر لاعظم منها بالذات ان كان الانسان مايخاف الله الله يقول( ولاتتبعوا خطوات الشيطان)ا وهذه من خطوات الشيطان والرسول عليه السلام يقول من راى منكم منكرا فليغيره بيده. الي نهايه الحديث كفايه ضعف وخذلان واحنا نشوف الغلط ونقول بنسكت لين متى لين يطيح الفاس بالراس. استخيري الله وباذن الله يسر لك الخير
مناي الجنه ..
مناي الجنه ..
يااختي جيتي على الجرح انااكتشفت خيانته لي واناعروس لاسف والي جرحني زياده سافر برابشهرالعسل الي يقولو عنه الي المفروض نكون مع بعض تخيلي وانجرحت كثيروهوماهوداري اني عارفه كل شي واذاتناقشت معاه يسوي نفسه بري مره وهووراه البلاوي كلهاوارقام بنات وصور للدوله الي يروح لهاوالله كل يوم اموت مية مره ماادري اشكي لمين والي ربطني زياده عندي طفله منه نفسي اواجهه اخبره اني داريه على كل مصايبه اتمنى القى احديساعدني وافضفض له كرهت الحياه من يوم ارتبطت فيه كنت اخذني ورده واصبحت شوك عنده ياليت القى حا عندك
أم توتةالفتفوتة
لا حول ولا قوة إلا بالله
البنات افادوكي
الوحده لا تخرب بيتها عشان وحده تافهه وزوج اهبل
تسوي كل اللي تقدر عليه وتتوكل ع الله
ولا تستعجل في طلب الطلاق لأن هذا الطلب نتائجه تتعداها ..لازم تفكر في مصلحة عيالها ومصلحة نفسها .. وتوازن الأمور
وبصراحة مصارحة الزوج أحس ما منها فايدة لأنه يا حيستحي ع وجهه ويبطل مؤقتا وبعد فترة يرجع
يا يصير شين وقوات عين وتصير الزوجة في موقف لا يحسد عليه
وأخيرا وقبل كل شي
الدعاء الدعاء الدعاء
قلوب العباد بين يدي الله
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما