تجربتي في الحقن المجهري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا محتارة يا بنات و اول مرة اشارك بمنتدي انا متزوجة من سنة و نصف و لم يحدث حمل علي الاطلاق ولا مرة و ابتديت بعد اربع شهور من الزواج باخذ المنشطات و كان تبويضي كويس و كان عندي تكيس علي المبايض و لكن بنسبة بسيطة و متابعة مع الدكاترة و لكن لم يكتب الله لي الحمل و زوجي عمل التحاليل و الحمدلله سليمة و عملت اشعة صبغة و كانت جيدة و لكن بعد فترة ظهر عندي كيس مائي علي المبيض و انتظرت 3 شهور بدون منشطات و لكنه لم يختفي بل كبر حجمه فاجريت منظار بطني و تم الاطمئنان علي الرحم و القنوات و كان كل شئ سليم و تم ازالة الكيس الحمدلله ثم رجعت للمنشطات و لم يحدث حمل فقرر الدكتور باني الجأ للحقن المجهري لان التاخر عندي غير معلوم السبب فاخذت المنشطات و تم سحب البويضات الشهر الفات و لكن حدث عندي فرط في التبويض و اتحجزت في المستشفي و تم سحب المياه من بطني و تعالجت الحمد لله ثم رجعت الاجنة هذا الشهر و قرر الدكتور بان يرجع اثنين فقط من الدرجة الاولي و الحمد لله علي كل حال و كتبلي حقن مثبتة و فوليك اسد و بعض الفيتامينات و اليوم هو اليوم الخامس من ترجيع الاجنة و شعرت في اول يومين بمغص خفيف مثل الم الدورة و لكن من اليوم الثالث اختفت الاعراض كلها و لا اشعر بشئ سوي شد بسيط يروح و يجي في رجلي الشمال فقط و افرازات شفافة بسيطة جدا و اصبحت بشرتي دهنية ممكن من عدم الاستحمام 😂لاني لم اتحمم من يوم الترجيع و ملتزمة الراحة في السرير و اتحرك للصلاة و الحمام فقط فمين يا بنات لم تشعر بشئ و اصبحت حامل ؟! طمنوني يا بنات
ادعولي يا بنات بظهر الغيب ان يرزقني بالذرية الصالحة فزوجي يا بنات سيموت و يرزقه الله و كل ما الوقت يطول تزيد خلافتنا
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلاته مالحه
شوكلاته مالحه
الله يرزقك ياحي ياقيوم يارحيم ارزقها بالذريه الصالحه التي تقر بها عينها يارب
ملكوت الرحمان
ملكوت الرحمان
امين يا رب يا رب يسمع منك يا رب و يستجيب
لهفة بين الضلوع
لهفة بين الضلوع
الله يرزقك يارب عاجلاً غير آجل
استغفري كثير والله الاستغفار به الرزق والفرج
ملكوت الرحمان
ملكوت الرحمان
الله يرزقك يارب عاجلاً غير آجل استغفري كثير والله الاستغفار به الرزق والفرج
الله يرزقك يارب عاجلاً غير آجل استغفري كثير والله الاستغفار به الرزق والفرج
اللهم امين ، بستغفر الله دائما
جماااااااال الصبا
الله يرزقك يارب ويكتب لك الحمل السليم الثابت يارب مع هالاذان ويرزقني بولد سليم يارب