ام طاارق
ام طاارق
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي اخذ تدريب صيفي ...و صراحه دورت في البنوك مثل الجزيره و البلاد ..و شركة الاتصالات .. بس ما عندهم ..كل التدريب يقدم للموظفين بس او الطلاب((الرجاااله ))بس الي تعرف مكان او شركه تقدم تدريب صيفي للطالبات .. بليييييييييييييييز لا تبخل علي..لاني ودي اسوي شي بالعطله يفيدني ..على الاقل شهادة تدريب.. ... ويالله يا بناااااات ..انتظركم .. و هذا العشم فيكم :) :)
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي...
حبيبتي بالتوفيق انشاء الله
لاااااااااااااااااتقولي لهم باتدرب
قولي انا بشتغل عندكم متطوعه واي شي تبغونه مني حاضره على الكمبيوتر والاعمال الاداريه
وبعدين خليكي طيبه واخلاق واذا انتهى الصيف قولي ابغى شهاده تثبت اني اشتغلت عندكم
ولاتنسيني من الدعاء
antwanet
antwanet
كيف حالكم يااااااابنات عندي طلبين واتمنى انكم تجابون علي بالنسبه لبرنامج عبد اللطيف جميل الدورات المنتهيه بالتوظيف شر رايكم فيها وتعرفون احد درس وتوظف بعدها لان الوحده تخاف انها تدرس وبعدين ماتتوظف اصلا والسؤال الثاني وهو ماهي الشركات المتعاقده مع ارامكو ويكون في مجال الحاسب وما هي افضل الشركات وتعرفون احد قدم فيها ياليت لو تعطوني الاجابه الشافيه لسؤالي وتعرفون شركة دله افكو هي متعاقده مع ارمكو وشركة الخليج للتموين هم متعاقده معها انتظركم
كيف حالكم يااااااابنات عندي طلبين واتمنى انكم تجابون علي بالنسبه لبرنامج عبد اللطيف جميل...
مشكورة اختي
لكن ماالقيت رقم لشركة دلة افكو
بالتوفيق
حبيبتي الإمارات
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي اخذ تدريب صيفي ...و صراحه دورت في البنوك مثل الجزيره و البلاد ..و شركة الاتصالات .. بس ما عندهم ..كل التدريب يقدم للموظفين بس او الطلاب((الرجاااله ))بس الي تعرف مكان او شركه تقدم تدريب صيفي للطالبات .. بليييييييييييييييز لا تبخل علي..لاني ودي اسوي شي بالعطله يفيدني ..على الاقل شهادة تدريب.. ... ويالله يا بناااااات ..انتظركم .. و هذا العشم فيكم :) :)
مرحبا بنااااااات ... انا طابة في كلية علوم الحاسب ..و السنه الجايه اخر سنه ان شالله .. بس ابي...
الله يوفقج أختي كان بودي اساعدج بس ما بإيدي حيله

بس انتي ما ذكرتي انتي من وين
.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
داخلة عشان الدعوة الحلوة ..

وعندي اقتراح ..

ليش ما تسألي في معاهد تدريب وتدريس الكمبيوتر ؟؟

بالتوفيق حبيبتي ..

والله يسخر من تساعدك ..

بس اذكري المنطقة أو المدينة اللي انتي فيها حتى يقدروا يساعدوكي البنات ..
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
اذا انتي في الكليه تقدرين تسجلين في مشروع الامير محمد بن فهد بأول الصيف
انا كنت مسجله عندهم في الصيف الماضي
فيه عدة مراكز للتدريب تختارين المركز الي تبينه وتدرسين لمدة شهر حاسب + انجليزي على حسب المركز
ولما تخلصين يعطونك شهادة + شيك بـ500 ريال
هذا موقعهمhttp://www.altadreeb.com/default.asp
التسجيل يتم من خلال الموقع
قريب يبدأ التسجيل