©~®§][§®~©

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم وشخباركم يابنات وحشتوني وايد

شريت امس زينكال واليوم هو اول يوم لي في استخدامه

تكفون اي وحده جربته لا تبخل علي بتجربتها

تمنياتي للجميع برشاقه عاجله وصحه دائمه :26:

45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ranroon
ranroon
جزوره : واضح أنو ناويه على الحبوب هالمره .......
بس نصيحه مني : بلا هيدي الحبوب .. أولا عذاب على الفاضي وإلي رح تنزليهم رح ترجعيهم بعدين ... وخسارة فلوس وأمراض ..

انا على فكره رغم أنو وزني ما بيحتاج آخذ حبوب إلا إني أخذتها وكنت حروح فيها والله ستر .. ابدا ما نسبتني ...
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين نحوله على الرد وجزاك الله خير
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
جزوره : واضح أنو ناويه على الحبوب هالمره ....... بس نصيحه مني : بلا هيدي الحبوب .. أولا عذاب على الفاضي وإلي رح تنزليهم رح ترجعيهم بعدين ... وخسارة فلوس وأمراض .. انا على فكره رغم أنو وزني ما بيحتاج آخذ حبوب إلا إني أخذتها وكنت حروح فيها والله ستر .. ابدا ما نسبتني ...
جزوره : واضح أنو ناويه على الحبوب هالمره ....... بس نصيحه مني : بلا هيدي الحبوب .. أولا عذاب على...
سلامتك يا قمر

بس شنو صار وشنهي الاعراض الي حسيتي فيها

وآنه استخدمت الحبوب الزينكال بعد عناء طويل مع الرجيم وتعبت والله من الحرمان

قلت خلني اجرب يقولون عنه زين
ohlala
ohlala
هلا يا جزيره انا ما خذت الزنيكال بس اعرف وحده خذتهن اعتقد ان السحم يذوب وبتحسين انه شي ينزل مع البول ( الله يكرمكم ) بس ترى لازم تشربين ماء واااااااااااااااااااايد لان الاملاح اللي فجسمج يترتفع يمكن عشان جذيه الاخت تعبت.......
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
ohlala ohlala :
هلا يا جزيره انا ما خذت الزنيكال بس اعرف وحده خذتهن اعتقد ان السحم يذوب وبتحسين انه شي ينزل مع البول ( الله يكرمكم ) بس ترى لازم تشربين ماء واااااااااااااااااااايد لان الاملاح اللي فجسمج يترتفع يمكن عشان جذيه الاخت تعبت.......
هلا يا جزيره انا ما خذت الزنيكال بس اعرف وحده خذتهن اعتقد ان السحم يذوب وبتحسين انه شي ينزل مع...
يعني اشرب على الاقل 10 اكواب ماء باليوم

انزين خيه وهذي البنت الي استخدمته جم نقص وزنها بالشهر

تسلمين حبيبتي على الرد