ammoon
ammoon
ياليت توضحين اكثر شاكره لك
ياليت توضحين اكثر شاكره لك
اختي صندوق رسائل مليان وانا اريد ان اعوض خسارتي المهولة الي تعبت النفسيه حسبي الله ونعم الوكيل فيمن تسبب في خسارتنا :icon33: :icon33: :icon33:
وان شاء الله تكون توصياتك في محلها في سوق الصدف:icon28:
وداد العلياني
تكفين انا من نص مليون صفيت على 50 الف وخسارتي بالفعل كبيرة وودي اعوض وياليت تديرين المحفظة ولك الي تبين بس بالشرط تديرين المحفظة وتعوضيني خسارتي وش الراي آمل مراسلتي على الخاص
++الغلا++
++الغلا++
اميرة بلاعرش مساء الخير انا خسرانه بالاسهم ودي اعوض هالخساره معاك لكن ماني فاهمه كيف طريقتك وايش الضمان على كلامك انه صحيح 100% الرجاء ايضاح الطريقه بالتفصيل لكي اتمكن من التعامل معك اختي الكريمه
اميرة بلاعرش مساء الخير انا خسرانه بالاسهم ودي اعوض هالخساره معاك لكن ماني فاهمه كيف...
نفس الكلاام
زهور88
زهور88
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااميرة الورد »
اميرة بلاعرش
مساء الخير
انا خسرانه بالاسهم ودي اعوض هالخساره معاك لكن ماني فاهمه كيف طريقتك
وايش الضمان على كلامك انه صحيح 100%
الرجاء ايضاح الطريقه بالتفصيل لكي اتمكن من التعامل معك اختي الكريمه
وأنا بعد
اميرة بلاعرش
اميرة بلاعرش
شو فو خواتى مستحيل اخليكم تدفعون شى وانتم ما استفدتم.... وتدعون على لا
طبعا...... انا ساكتب التوصيه هنا بالمنتدى وتتابعونى فيها اول باول باذن الله اول توصيتين ماراح اطالبك شى راح تكون تجربه.... وبعدها راح اكتب هنا بالمنتدى التوصيه_اسرع طريقه لايصال المعلومه للجميع ونتفق على وقد محدد للجميع ويكون بالليل او متابعه يوميه وقت التداول_او ارسلى رساله فارغه رغبه بالاشتراك وبعدها يترتب فى ذمتكى 30 بالميه ربح وللعلم جزء منها للديلر لاخذ المعلومه منه. وبحول الله وقوته تتعوض خسائرنا جميعا وراح نحط اسم لنا جميعا نسميه (( رابطه التعويض)) ووعد ما اخليكم الا بعد التعويض باذن الله شهرين 3 اربعه...... اهم شى المصداقيه ومخافه الله فى التعامل وباذن الله تتيسر لنا جميعا....