ريـحـانـة

ريـحـانـة @ryhan_9

عضوة نشيطة

تكفون عطوني تجاربكم في الروائح اللي تطلع من الحمام ..

التنظيف والتنظيم

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بنات تكفون ساعدوني " بالوعة " الحمام ما ادري وش تسمونها انتو اللي هي فتحت تصريف المويه اللي تجي بارضية الحمام تطلع ريحة خااااايسه والمصيبة لو شغلت الهواية تخيلو حتى لو شغلت هواية المطبخ تطلع الريحة بالشقه كلها ..

تكفون افزعوا لي وش اسوي ..
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مون و عمور
ام مون و عمور
حاولي اختي تملي وعاء كبير بالماء المغلي وصبيه في البالوعة اكثر من مرة ( وممكن تضيفي للماء كلور ودائما ومن فترة لفترة ضيفي الكلور في جميع المصارف الحمامات والمطبخ )
ويعني لو فيه حدا يقدر ينظفها من الداخل يكون احسن
ودائما بعد الانتهاء من شطف المطبخ انك تنظفي مكان المصرف ( هو اكيد فيه مثل الشبك يعني ما تخلي اي فضلات فيها وصبي ايضا ديتول المصارف )

وفي شي اخر يطهر وينظف المصارف والروائح انك تصبي (الكيروسين - الكاز - القاز ) في المصارف ايضا هو مطهر
famaz
famaz
اختي اهو نقطه وراح تدعين لي ان شاء الله لاتشغلين الهوايه لمده طويله لأن معروف الهوايه انها تشفط الريحه يعني الهوايه بتطلع لك الريحه اللي جوا البالوعه في البيت بصوره ملفته وتكون الريحه اكثر واكثر
دائما صبي ديتول الحمامات اللي بريحة الصنوبر وكلوركس في البالوعه نفسها وشوي شوي بتروح اهم شي الهوايه لاتشتغل اكثر من خمس دقائق في الحمام واذا شغلتي هواية المطبخ سكري الحمام

حطي بالحمام التعليقات ذات الروائح موجوده في اي سوبر ماركت كبير واذا امكن حطي الفواحات
famaz
famaz
:26: :26: :26:
ريـحـانـة
ريـحـانـة
ام مون و عمور

famaz

الله يسعدكم يابنات وربي ادعي لكم من قلبي ..فرجتو عن والله ..

الله يجزاكم خير ..

famaz
مشكورة على حضورك المورد
بنت شيوخ كلي شموخ
ام مون و عمور famaz الله يسعدكم يابنات وربي ادعي لكم من قلبي ..فرجتو عن والله .. الله يجزاكم خير .. famaz مشكورة على حضورك المورد
ام مون و عمور famaz الله يسعدكم يابنات وربي ادعي لكم من قلبي ..فرجتو عن والله .. الله...
حبيبتي صبي في البلاعه أو البالوعه زي ما قالت الاخت
قاز أو ديزل تقضي على الريحه
بصراحه هذي طريقة أمي الله يحفظها لنا
أول ما سكنا شقتنا كانت معفنه لانها دور أرضي
والحين ماشاء الله تبارك الله إنقطعت الريحه
أرجو ا ان تستفيدي من هالتجربه