أحلى المنى
أحلى المنى
شوفي حبيبتي في شامبو سنان حلو وهو مخصص للأطفال روحي الصيدلية ولو ماحصلتيه شوفي شامبو للأطفال ومن مرة بيروح أنا جربته مع بنتي جاها عدوى من الروضة بس لاتتضايقين بيروح ويقولون يكثر الشعر
وبعدين دامها صغيرة اسحبي البيض من شعرها بدون ما تتألم .
أم منصوري
أم منصوري
لا تضايقين ولا شي عادي كل اليهال اييهم قمل
انتي سوي اللي قلتلك عليه واستمري عليه كل يوم ولو فيها بيض بيروح مع الوقت
مش في يوم وليله والله يعينك حاولي بعد انك تفلين شعرها وتنظفينها لما تنام
ونسيت بعد اقولك دايما غسلي فراشها وملابسها عشان ما يرجعلها
الله يساعدك ويعينك ويبعده عنها
زهرةالليلك
زهرةالليلك
شوفي حبيبتي في شامبو سنان حلو وهو مخصص للأطفال روحي الصيدلية ولو ماحصلتيه شوفي شامبو للأطفال ومن مرة بيروح أنا جربته مع بنتي جاها عدوى من الروضة بس لاتتضايقين بيروح ويقولون يكثر الشعر وبعدين دامها صغيرة اسحبي البيض من شعرها بدون ما تتألم .
شوفي حبيبتي في شامبو سنان حلو وهو مخصص للأطفال روحي الصيدلية ولو ماحصلتيه شوفي شامبو للأطفال ومن...
مشكور اختي شامبو سنان جربته وكان معه مشط بس زي ماقلت القمل راح والبيض موراضي يروح:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
زهرةالليلك
زهرةالليلك
مشكور اختي شامبو سنان جربته وكان معه مشط بس زي ماقلت القمل راح والبيض موراضي يروح:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
مشكور اختي شامبو سنان جربته وكان معه مشط بس زي ماقلت القمل راح والبيض موراضي يروح:icon33:...
ابنة يثرب وام منصوري مشكورين بالنسبه لملابسها واغراضها كلها عقمتها وانا احممها يوميا من قبل مايجيها والحين ايام مرتين باليوم والله راحمتها من كثر ما احوس بشعرها :icon33: :icon33: :icon33: ابغى حل طبيعيعشانه صغيره تكفوووووووووووووووووووووووووووون
أم العيال وبس
أم العيال وبس
حبيبتي أنا ولدي كان عمره تقريبا سنه ونص جاه قمل من الحلاق خته وغسلت شعرة بشمبو غسلت ثيابة كلها وعقمتها وحطيتها في الشمس وخليته يلعب في الشمس دوري وقت تكون الشمس فيه باردة وخليها تجلس في الشمس بعدين غسلي شعرها الحمد لله ولدي يومين بس وختفى كل شي جربي والله يشفيها