ابنتي......تعبث بأماكن خطره ...ساعدوني!!!!!!!!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته :
ابنتي عمرها 5 سنوات وكنت الاحظ عليها من فتره بانها تعبث بأعضائها التناسليه وادا سألتها عن السبب تقول انها تشعر بحكه ...وقمت بعرضها على الطبيب وتمت معالجتها عن الألتهاب ولكنها بقيت تواصل هذه العاده السيئه لدرجة انها اذا اندمجت في مشاهة التلفزيون تقوم بوضه الريموت داخل الاندر وير :44:وقد ازعجني ذلك كثيرااااااا ودائما تدخل لها اشياء وتحركها في هذه المنطقه وقد قمت بضربها عدة مرات ولكن من غير فائده ما ذا افعل ارشدونييي .:(
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

media123
media123
موضوعج صعب للغاية و مهما نقولك يا اختى انتى اللى عايشة معاها و تعرفين الاسباب اكثر ....
اذا كان التهاب و انتهى يمكن تكون تعودت على هذى العادة اللى هى انها تحك المنطقة؟؟؟؟؟ راقبيها لانه هذا اعز ما تملك .... و اذا الموضوع ما انتهى .. انا اقول استشيرى الوالدة لانه النساء الاكبر سنا اخبر بعلاج هذى المواضيع بحكمة ....وانشاء الله ما يكون الموضوع نفسى يعنى تكون تبى تثير اهتمامك لما تسوى جذى .... ما ادرى دلعيها اكثر اغريها بالالعاب و الهدايا علشان تنسى اشترى لها قصص مفيدة تتفرج عليها او الوان و ترسم .... هذا مو معناه ان انا خبيرة بس هذى اقتراحات يمكن تنفع حتى تستشيرى اهل الخبرة و الدراية . ودمتى ....
][أم شــوق][
][أم شــوق][
وديها لطبيب...

او طبيبة نفسيه...

وانتي من غير ضرب علميها او خوفيها من هالشي
الرسامه
الرسامه
يمكن تدريبها على الرسم والتلوين و اعمال الصلصل يحبونها الاطفال في هذا العمره وبذلك يفرغون طاقتهم بشئ مفيد
سنفورة الحلوة
ماشاءالله خمس سنوات يعني تفهم ... ليش ماتفهمينها انها اذا لعبت بهالمنطقة ممكن تجيها حبوب وجروح ماتروح...

يعني خليها تخاف من هالعادة...

وصراحة مشكلتك صعبة... يعني لا تستهنين فيها ... وامثل حل لحل مشكلتك هو انك تعرضينها على طبيب نفسي متخصص للأطفال... اكيد دارس حالتها وهو أكفأ بإعطائك الحل الأمثل لعلاجها...

بس حاولي انك ماتضربينها لانها بتزيد عناد... ولا تلفتين نظرها بطريقة ملحوظة بعدين تصير تسويها من وراك...

وبالنسبة للريموت فهميها انه كله مكيروبات وماهو نظيف وبينقل لها الوصاخة...

المقصد انك تقنعينها داخليا ان هالحركة فيها ضرر عليها...

وسلامتة بنتك