الله يجزاكم الجنة يار ب العالمين اش هذا الي احسه في معدتي

الصحة واللياقة

اخواتي العزيزاتي الي تعرف تدليني اش هذا انا قبل فترة سويت عميله واخذت ادويه ومنها مضادات كثيرة بس الي احسه الان في معدتي مش عارفه كيف اصفه كاني لي رغبه احك معتدي ودي ادخل يدي من فمي واحكها وضيق والم في حلقي مش عارفه هو التهاب والا قرحه لان كثير متعبتني انا اقول يمكن الادويه تركت اثرها في معدتي والله متعذبه الحمد لله بس من لها خبرة في شيء او اعشاب تهديها والي ما عندها خبرة في اي شيء تدعلي دعوة خالصة ان ربي يشفيني ويرفع عني وعن جميع المسلمين والله لا يوريكم مكروه ياااااااارب:44: بس احسه التهاب رغم اني اخذ دواء اسمه نبتون للمعدة والا استفدت
11
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحالي انا وعيالي
الله يشفيك اختي ..هالمعده مشكلتها مشكله انا دايما تتعبني ولا ادري وش فيها وسويت منظار وطلع مافيها شي الا جرثومة المعده نسبتها بسيطه جدا ..لذلك انصحك تروحين دكتور وتتاكدين انه مافيه قرحه او جرثومه.
عضوه عالم حواء
الله يشفيك اختي ..هالمعده مشكلتها مشكله انا دايما تتعبني ولا ادري وش فيها وسويت منظار وطلع مافيها شي الا جرثومة المعده نسبتها بسيطه جدا ..لذلك انصحك تروحين دكتور وتتاكدين انه مافيه قرحه او جرثومه.
الله يشفيك اختي ..هالمعده مشكلتها مشكله انا دايما تتعبني ولا ادري وش فيها وسويت منظار وطلع مافيها...
الله يشفيك
غادة4
غادة4
ان شاء الله يشفيك
اعملي فحص دم لجرثومة المعده
F.
F.
ربي يشفيج ،،

اختي روحي لاكثر من طبيب ،،،

وتصدقي بنية شفائج ،،

أم باسم وخالة دانة
روحي الحقي نفسك ابويه كان مثلك الى يوم السبت وانفجرت قرحه المعده وانشق شريانين فيها ولحد الحين في المستشفى يكوونها له ادعي له ربي يشفيه يارب امين ويشفي جميع مرضى المسلمين