saooda
saooda
ياقلبي لاتخافين هذا شي طبيعي ومعروف
البيبي الله يخليه لك ياه
ياخذ من أكلك
يعني ببساطه كلي زيييين حديد وفيتامينات قد ماتقدرين ولا تقلقين أبد ترى يأثر كثير في البيبي :(
بعدين الوحده تكره حياتها في الحمال عادي طبيعي
بس الصبر طيييييييييب
:26:
ابي ارنب
ابي ارنب
حبيبتى ترا حالتك الحيين ماتفيدك بالعكس تخلى شعرك يطييح لان الشعر يطييح من القلق والحالة النفسيه ............. اولا خليكى ريلاااكس..... ثانيا خذى لك زنك لحاله دايركت يغذى الشعر... ثالثا لا تشيل هم شعرك ولايصير بس همك تعدينه كل يوووم كم شعره طاحت وكم شعرره بقت اتمنى انى افدتك......مووووفقه
حبيبتى ترا حالتك الحيين ماتفيدك بالعكس تخلى شعرك يطييح لان الشعر يطييح من القلق والحالة النفسيه...
مشكوورين بنات ويعطيكم العافيه
%خجل%
%خجل%
غريبه مع انه بالحمل يزين شعري ومايتساقط

بس بقولك وش السر فيه السر في حبوب الحديد اللي تصرفها لك الدكتوره اثناء الحمل

تمنع تساقط الشعر والله ياهويجي روعه شعري مع الحمل

الشي الثاني النفسيه لها دور والصحه بعد اذا انتي تعانين من غدد لاسمح الله او فقر دم هذا له
تاثير مباشر على الشعر

والله يشرح صدرك
لا جوا
لا جوا
up
sa7el
sa7el
عزيزتي،، لا تحاتين،،، أنا مثلج،، حامل ماشالله بالشهر الثامن و شعري عادي،، يعني نمو بطئ جدا،،، و مستغربة لان الكل قال لي شعرج بيغلظ و بيطول و بينعم و أنا ما صار لي شي من ها،،، عالعموم،، خذي الفيتامينات اللي عطوج بالمستشفى مثل فوليك أسيد و حديد و كالسيوم،،، و لا تحاتين،، دام إنه شعرج ما تغير معناته بعد الولادة ما بيطيح إنشالله،،، و ما في داعي تكرهين زوجج،، حطي في بالج إج تمرين في فترة تغير و تضارب الهرمونات،، فترة و بتعدي على خير إنشالله، هونيها بتهون حبيبتي،،،،

الله يقومج بسلامة

الســــــــــاحل