rmrm
rmrm
ايوه تكفين قولي بالتفصيل
سنفورة الحلوة
عندك كريمات التسمير من لانكوم وهذا على ماظن قطعوه مدة

وكلارانس

ولانكستر

وكلها تقريبا نفس النتيجة وتقدرين تروحين تجربينه في المحل على يدك بس واذا عجبك ارجعي خذيه :26:

وعلى فكرة هي طريقتها تحطينها على جسمك مثلا قبل ماتنامين او تخلينه كم ساعة وتغسلينه وترجعين تحطين باليوم

الثاني لين يثبت اللون اللي في بالك ووقفي بيجلس حوالي اسبوع بعدين يبدأ يخف لين يروح

واذا جيتي تحطينه سوي حمام مغربي قبل عشان يثبت بكل زوايا جسمك ، وكمان لما يخف سوي حمام مغربي عشان

يروح مو يصير مبقع :26:
المحبه للكل0 اميره
واخييييييييييييرا لقيت احد في هدا المنتدى يتكلم عن التسمير طول النهار والليل خلطات للتبيض والتفتيح وماعرف ايش انا كمان زيك بشرتي مره فاتحه مابيطول فيها البرونز طفشتني احسن شي استعملتو زيت نيفيا لون العلبه بني انتبهي لا تلخبطي وتجربي العلبه الزرقاء هدا كريم ويدي لون مررررره مو حلو بس انا تعبتني الشمس واللون يروح بسرعه جربت لانكوم البخاخ بس يروح بالمويه حابه اعرف لو احد فيكم يعرف زيت اوكريم مفعوله اطول يعني بدون اشعه الشمس ويدوم فتره سوري عارفه اني اتكلمت كتير خلاص حروح بس نسيت اقلك انا مره جربت البيره بالتوت مع شويه زيت مرره طلع حلو كمان بااااااااااااااااي
الحلوه الاموره
هذا موضوع انا كاتبته قبل كم يوم وفي بنات ردو وقالو وش الانواع الزينه عشان يصير لونك برونز

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=113307
elegant mind
elegant mind
فيه كريم سن بوت ينباع بلبنان بس ما ادري اذا موجود هنا او لا ؟؟؟ ياليت اللي تعرفه تفيدنا ... وهذا الكريم مايحتاج تتعرضين للشمس بربع ساعه يسمر :31: