om3abdullah
om3abdullah
شووشوو
طبعا انتي اختي باذن الله

ومبسوطة فيكي وطاير عقلي كمان

ان شاء الله احساس مبدعة ما تطول علينا وتلحق البرنامج
شوووشووو جده
شوووشووو جده
اللهم امين
يارب اتزوج ادعيلي نفسي اتزوج اليوم قبل بكره عشان ازورك بالامارات انا وزوجي مستقبلا عريس الغفله ههههههههه:icon28::icon28: خلاص لاتفرحي شوشو:42:
خلاص عجبني برنامجك والله يذكرك بشهاده زي ماذكرتيني بسورة الملك الشيطان :30:نساني هذي سوره وهي مره مهمه
بس تصدقي حمستيني بس احيانا الشيطان مايصحيني في الليل :(:( انام واصحى على اذان الفجر ماني عارفه ايش اسوي :eek:
المهم انا اليوم بقراء معاكي سورة الكهف
اختي ام عبدالله لاتنسي الاستغفار اليوم
خلينا نصير اقوى من الشيطان ربي قال على الشيطان انه ضعيف واحنا النساء كيدهن عظيم
اول مايجينا الشيطان نتعوذمنه الله يلعنه
ايش رايك:26::26:
لاتنسي هذا الدعاء نقوله في سجودنا واحنا نصلي القيام
(اللهم لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب )و (واللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين)و (اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)
اختي لاتنسي تصلي الوتر اذا ماتقدري صليها مع العشاء ترى لها اجر كبير والرسول اوصى بها هي وصلاة الضحى ولوتبين دعاء حق صلاة الوتر والضحى قوليلي من عيوني اخدمك انتي اختي نعين بعض في الاسلام عشان ربي يقوي ارادتنا
انا في انتظارك يااغلى اخت في الاسلام لو في مشاكل لينا نتشاور مع بعض
ادعيلي انه ربي يستجيب دعائي ويحقق لي مااتمنى وانا والله راح ادعيلك في سجودي في قيام الليل
بوسي عبادي في خده وقوليله من خالتك شوشو
احساس مبدعة
احساس مبدعة
هلا وغلا حبيبتي نورتيني والله خلص يا ستي من هون لشهر بيفرجها الله احنا بنبدا من هلأ وما بتعرفي شو يصير بعدها بركي بيصير عندك نت باذن الله قوليلي حبيبتي احساس مبدعة انتي شو ظروفك يعني بنت او متزوة وعندك اولاد ولا لاء يعني وقتك بيدك كله ولا موظفة مثلا انا متزوجة وعندي عبدالله الله يحميلي ياه يارب ويحمي اولاد المسلمين وغالبا مبدئيا اول كم يوم ممكن تكون قراءة القران والاستغفار بالليل لما ينام عبادي على بين ما انظم وقتي واموري وازيد الاوقات انتي شو رايك ؟؟ وبشو بتحبي نبدأ؟؟؟نخصص مثلا نصف ساعة قراءة قران ولا نحدد عدد صفحات ولا مثلا نبدا استغفار على نية الله يعيننا ويساعدنا في اللي نويناه؟؟ بانتظارك غاليتي
هلا وغلا حبيبتي نورتيني والله خلص يا ستي من هون لشهر بيفرجها الله احنا بنبدا من هلأ وما...
&ام الشيوخ&
&ام الشيوخ&
ام عبدالله فكرتك رائعه جدا وكنت ناويه اطرحها بس باسلوب اخر

وياليت اختي شوشو جده واختي احساس مبدعه وام عبدالله تتقبلوني معاكم

افكاركم حلوة وباين عليها الحماس

انا بقولكم عن فكرتي لو وافقتو مشينا عليها لو ماوافقتوا مشينا مثل ماقالت اختي ام عبدالله انا مثلكم نفسي احد يعيني على

الطاعات والتقرب الى الله اكثر عشان كذا نبغى نبدا شوي شوي الكلام اللي ذكرتوه حلو بس عشا ن مانتثاقل او نكسل

خلونا نبدا كبدايه نحافظ على السنن الرواتب بعد كل صلاة والاذكار بعد الصلاة ومهما كنا مستعجلين مانفرط فيها لان الشيطان يغوينا و

ويزين لنا تركها

وسورة الكهف خلونا نذكر بعضنا كل جمعه بقرائتها يعني اللي تتذكرها وتدخل اول وحده يوم الجمعه ترسل للاخوات الباقيات ان اليوم

الجمعه لاتنسي سورة الكهف

وصلاة الوتر نذكر بعضنا في الموضوع نفسه ومانتخاذل عنها ولو حسينا بالنوم نصليها قبل ماننام عشان ماتفوتنا وهالطريقه انا مجربتها

شخصياً اذا حسيت اني ودي انام صليتها قبل لحد ماتعودت اني اتركها بس للاسف انقطعت عنها لفتره لظروف واكيد الشيطان لعب دور

في تخاذلي بس الحمد لله رجعت لها وصرت احرص عليها ولو تركتها و انشغلت وماصليتها احس بتأنيب ضمير

وماننسى نقرا صفحتين من القران بعد كل صلاة انا مخليه مصحفي معي صغير اللي هو مصحف زوجي الله يرحمه وعند كل صلاة

تعودت اخذه واقرا لحد ماصارت عادة عندي ولله الحمد اني اقرا الاذكار بعد الصلاة وقراءة القران الا ماندر ولله الحمد

وماننسى صيام الاثنين والخميس ونذكر بعض في الموضوع او برسايل

هذا بدايه بتحسون البرنامج قليل لكن اجره كبير ومبدئيا حلو حتى نواظب على الطاعات بعدين بعد اسبوعين لمانستمر عليه نبداا نزيد

وهكذا حتى يكون جميعا اوقاتنا نشغلها بذكر الله

وحبيت اضيف انا متزوجه وعندي 4 اطفال والحمد لله وباحاول باذن الله انتظم معاكم

انتظر ردودكم الحلوة واذا ماوافقتوا على اقتراحي بمشي على جدولكم ايش رايكم ولو وافقتو ممكن نبدا على طول وممكن نحط لنا

موضوع نبدا فيه جدولنا واعمالنا اليوميه نتدرج فيها وغايتنا منها هو الجنة بأذن الله ..
3aroos elneel
3aroos elneel
اخواتى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع جميل مشيق وان شاء الله اكون معاكم
ويكون تجمعنا غرضه الحب فى الله بمعنى اننا نجتمع على الخير
ونقفترق على طاعة الله حتى نكسب الاجر
ويظلنا الله تحت ظله الافكار كلها حماس
لكن اهم شىء لابد من تنظيمها لان احب الاعمال الى الله ادومها وان قل
شوفو افكار الاخت بسمه
جزاها الله خير منظمه بمعنى لو قرانا بعد كل صلاه صفحتين نكون خلصنا جزء فى اليوم
واى اخت لاتستطيع تنفيذها بع الصلاه تقرا الجزء كامل بيكون تقريبا فى نصف ساعه
اذكار ما بعد الصلاه لابد من الانتظام عليها لما لها من اجر عظيم