أطباقي المتنوعة2 اهلا وسهلا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اكمل معكم اطباقي المتنوعة في رمضان فحاكم الله وانا في الخدمة لاي سؤال

اولا خبز التوست بالثوم

يقطع التوست مثلثات

في المطحنة نضيف الثوم والبقدونس والنعناع والملح

نضيف المكونات إلى الزبدة

نصفها في صينية الفرن ونشويها من اعلى فقط (هذا رأيي وجدت انه من اعلى فقط بيعطيها طراوة ولذاذة اكثر )

وهذه النتيجة النهائية

ملاحظة :

في اليوم التالي زاد من الخلطة فأضفتلها بطاطا مسلوقة مهروسة وخلطتها كويس وتابعت نفس الطريقة بتوست جديد طبعا مش مستعمل ههههههههه

اخواتي العزيزات انا بكون مبسوطة بالردود لكن يا حبذا الانتظار حتى اكتمال الملف وهو ليس كثير وشكرا الكم :angry:

يتبع ....
57
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالرحمن علي
خلية النحل بالقرفة والتوفي

استخدمي اي نوع من انواع العجين اللي بتستخدميها لمعجناتك لكن اضيفي عليها لكل كيلو طحين ثلاثة ملاعق كبيرة قرفة واخلطيها مع الطحين قبل الشروع في العجن

ثم اكملي وهاذي الصور

بعد ما تعجني وتخلصي وتتركيها ترتاح بتعمليها كرات غير متراصة كتير علشان رح تختمر وهادي الصور

هادي لما استوت

ولما وضعت عليها التوفي

يتبع ...
أم عبدالرحمن علي
هذا الطبق لانقاذ الرز الزائد والفائض من الرمي في سلة المهملات كيف ؟؟

انقعي الرز ليلة كاملة ثم صفي واضيفي اليه

بصل اخضر
بقدونس
كزبرة ناشفة او خضرا
نعناع ناشف او اخضر
بهارات
ملح
واي نوع من انواع النباتات العطرية اللي تحبيها

واخلطيهم جيدا ثم اضيفي قليل من الطحين وعجني ثم كوريهم وسطحيهم او اصابع مسطحة

ليش مسطحة ؟؟

حتى تستوي من الداخل اثناء القلي ...

وإليكم الصور

يتبع ...
أم عبدالرحمن علي
الكبة المفرودة بالتوست .... من تأليفي ...

نطحن التوست بالمطحنة ونخلطه مع اللحمة المفرومة المكشنة بالبصل ثم نضيف البقدونس والبصل الاخضر والنعناع وقليل من الجزر المبشور وتخلطيهم مع التوست المطحون

ثم تدهني صينية بقليل من الزيت ثم تفردي فيها الخلطة مع الضغط على التوست حتى يتماسك

ثم في الفرن من تحت اولا ثم من فوق وهنيئا مريئا وإليك الصور

ملاحظة : ما معنى من تأليفي ؟؟؟
من تأليفي تعني انني لم ارجع لاي مصدر اثناء صنع الطبق وإنما نظرت إلى المكونات التي تتجانس معا فمزجتها واستبعدت غير المتجانس

وبصراحة انا بحب اشوف الاكلات اللي الفتها ربة البيت ليش ؟؟

لانه بكون فيها فكرة ابداعية ما شفتها من قبل ....
ولكم مني احلى التحايا

يتبع ...
أم عبدالرحمن علي
الان المعجنات الايطالية بالبصل والمرامية (فوكاسيه )

اي عجينة انت معتمداها لمعجناتك لكن اضيفي عليها قبل إضافة الماء بصلة مطحونة + مرامية مطحونة ايضا وعند الانتهاء من فردها ادهني سطح العجينة بقليل من الزيت واضيفي شرائح البصل على الوجه واخبزيها وإليكن الصور

ثم قطعيها مربعات وهنيئا مريئا

يتبع آخر أكلة ....
mayosaa
mayosaa
الان المعجنات الايطالية بالبصل والمرامية (فوكاسيه ) اي عجينة انت معتمداها لمعجناتك لكن اضيفي عليها قبل إضافة الماء بصلة مطحونة + مرامية مطحونة ايضا وعند الانتهاء من فردها ادهني سطح العجينة بقليل من الزيت واضيفي شرائح البصل على الوجه واخبزيها وإليكن الصور ثم قطعيها مربعات وهنيئا مريئا يتبع آخر أكلة ....
الان المعجنات الايطالية بالبصل والمرامية (فوكاسيه ) اي عجينة انت معتمداها لمعجناتك لكن اضيفي...
مشكوره وشكلهم لذيذ بلهنا