المشكاة
المشكاة
عزيزتى المسافرة ...
انا اشتريت الميكروويف قبل مااعرف مريم نور بكم
وكنت بعز فرحتى لكنها حطمتنى وخلتنى اموت قهر
وجاتنى فتره شهرين تقريبا ما استعملته ابدا
بس بعدين بديت اسمع انه عادى وماهو مضر لهذى الدرجة فقررت انى استخدمه بحذر شديد
يعنى جوع نصف الليل
تسخين المعجنات البايته
والتسخين السريع لما ايكون عندى ضيوف كثار
وقد مااقدر مااسخن فيه الاشياء الخاصه بالاطفال
يعنى استخدامه محدوود جدا
والخدامه ما تسخدمه الا بعد استئذان حتى لو بتسخن فيه نمله
ودايما اقولها (لا) ... حتى الحين اتعقدت وقامت اتسخن بالطرق العادية
وبعد ما استخدمه بنفسى اذا كنت حامل ولا حتى اوقف قريب منه
يمكن من كثر
رقيقة
رقيقة
المسافرة أنصحج وبشدة بالمايكرويف .. بصراحة مريح حيل حيل ... وبعدين في السويد اكثر دولة محافظة وتخاف من الامراض وغيره .. الدكاترة قالوا حق أخوي إن ماعليه كلام ومافيه ضرر .... هذا رايي وبالنهاية القرار لج
*المسافرة*
*المسافرة*
ماشالله عليكم خواتي والله ما توقعت هالردود كلها بس عشمي كان فيكم كبير وماقصرتوا بصراحة..

مشكورات خواتي tiaa وعيون حزينة وأم تامر ونوران والمشكاة ورقيقة عالردود الحلوة والأراء طبعا..

بالبداية صح أنا حبيت المايكروويف وايد بس عقب ماقمت أسمع عن مضاره والأمراض اللي يسويها والله خفت..

وترى أمراضه تطلع عالمدى البعيد.. ومثل ماقالت tiaa مش جهل بس أوسوس مثلها بهالناحية..

والله بين فترة وفترة أفكر أشتريه بس المشكلة بالمضار.. خواتي بعضكم ذكر بالمستشفيات ترى المريض هناك اله فترة وبيروح بيته لاكن ببيوتنا بيكون أجباري وعلى طول.. واحترامي لجميع الخوات ترى أنا كتبت الموضوع لأني حبيت أشوف شو اللي تستخدمونه ببيوتكم أكثر.. لأني عن جد أبقيه بس أخااااااف..

ألف شكر على أرائكم الحلوة.. بس بعدني محتارة لأني مب بس بمكان واحد سمعت عنه لاااااااا بعدة أماكن.. ويمكن أشتريه لاكن بستخدمه بحذذذذذذذذذذر مثل المشكاة.. والشغالة بعيد بخليها أبدااااااا ماتستخدمه الا بعد مشورتي..

وتحياتي لكم جميعا وياريت نسمع المزيد من الاراء..
ألوفه
ألوفه
السلام عليكم

اختى الغاليه المسافره

جزاك الله خير على طرح هالموضوع

ولا تنسين " وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله"

والسرطان يجى من العين الحسد والنفسيه التعبانه والله اعلم

لان اغلب الناس اللى شفتهم مصابين بالسرطان كانت العين عليهم قويه

لا اصابكم الله فى مكرووووه:26: :26:
دلوعه2
دلوعه2
روح ابعيد وتعى سالم
أنا بصراحه مستحيييييييييييييييييل آخذ المايكرويف بسبب بلاويه لأن الأجانب معودينا أنه منتجاتهم لهم غير ومنتجات الشرق الأوسط غير
وأنا عندي الكهربائي أستخدمه للمعجنات تضبط فيه ومرات أسخن بعض الاشياء به
وفعلا المايكرويف له مميزاته لكن أخاف بيوم ينصاب أحد وأحس بالذنب حتى لو ما كان هو السبب الرئيسي بس بعد
وعلى العموم كل واحد له رايه
ولولا أختلاف الاذواق لفسدت السلع