مرة الدب المملوح
ماشا الله ماشا الله مواعينكم تهببل وانتي يامرة الدب لحالك شيييييييي مشكورة على الموضوع اللي يونس انا عندي اشياء كثيرة وقرابيع انا راعية خرابيط بس تبين رسمي مافية يعني اللي بوجهي وحلو وغريب اشترية نبدا بسم الله ] هذي ملاعق للحلا وسكينة قاتوهات وسكينة بيتزا ] وهذي صحون للشوربة عجبني اشكالهم يجي طقم اسود وابيض او عنابي واسود ] وهذي السفرة الهندية عندي من كل صحن 6 حبات استعملها اذا صار الأكل هندي او صيني وعندي منها كاسات بس نسيت اصورهن زوجي مايحب يشربها يتبع
ماشا الله ماشا الله مواعينكم تهببل وانتي يامرة الدب لحالك شيييييييي مشكورة على الموضوع...
ياااااي على هيك مواعين وخاصة حقة ابو هنود شي يقنن ويهبل ومن وين اخذتيهم
مرة الدب المملوح
ما شاء الله مواعنيكم روعه الله يهنيكم فيها وتستخدمونها وانتم بكامل الصحه والعافيه انا اشتريت هذي وما اعرف بايش تستخدم ياليت اللي تعرف تقولي وان شاء الله اصور لكم كم حاجه واعرضها قريبا.............
ما شاء الله مواعنيكم روعه الله يهنيكم فيها وتستخدمونها وانتم بكامل الصحه والعافيه انا اشتريت...
قطاعة الورقيات زي البقدونس تفرمة وحلوووة مرررة
الحلوه ام الحلوه
الله يعطيكم العافيه كلكم

ماشاء الله تبارك الله لموضوع روعه مثل روعة صاحبته

ان شاء الله هاليومين قاعده اتعلم تنزيل الصور وبصور وبوريكم باذن الله

بس تبون حقات رامز وابو ريالين

والا حقات الامل والسييييييد خخخخخخخخخخخخخ

قصيميه دلع ماااااااااشء الله مواعينك تفتح النفس ودلع زييييييييك الله يعطيكم العفيه ويجزاكم خير مااااااقصرتوا
لاتنسى ذكر ربك
انا ما عندي بلوتوث
لكن بنزل لكن أشياء اتمنى ألقاها
أو
وحدة منكن شافتها من هنيا ولا هنيا تعلمن .. :angry2:

1/ اله تغليف الطعام
2/ابرة بروستد الحراق
3/ آلاة البان كيك
الامل النازف
الامل النازف
بصراحه جنااااااااااااااااااااااااااااااان الله يسعدك يا مره الدب المملوح والله تحمست انزل السوق
الله يعين ابو الشباب
اغراضكم مرررره حلوه ما شاء الله