ماريبيل حواء
ماريبيل حواء
بييني لها انك مقتصده في كل شي يعنني الفازلين عطيها الصغير المعجون الصغير
انا اقول كذا عشان ماتقول في نفسها على طول مجهزتلي ذا العده ترى هم يقولون بنفسهم كذ
ولا تعطينها وجهه مره
ولا تنسين الدعاء الخدم اللهم اني اسالك من خيرها............
,,,,,,
اللهم اكفناهم بماشيئت
وعطيها وقتها اللي تنام فيه بس وقت الشغل انفضيها يعنني خليك دقيقه عشان تشوفين هي من النوع اللي يتحمل ولا بتكشر ترى بتعرفين اول اسبوعين
ms_mar
ms_mar
انا رأيى تعامليها مثل اولادك ولكن الصحيان من النوم له ميعاد والنوم والراحة واجب ****لله تضل صاحية بغرفتها المهم تدخل تنام فى ميعاد مايتغير ولا تفتشيها ساعة قدومها انتظرى شوي عليها وبعدين قوليلها تعالى وجيبى شنطتك ورينى ايش فيها ولا تتكلمى تليفون قدامها ولالاتتهاوشى مع زوجك قدامها ولا تأخديها عليكى ترى تركب فوق رأسك ولا تعطيها راتب فى ايدها اذا تبى تحول لاهلها خليها تحول بس خلى باقى من الراتب عشان اذا حبت تكلم اهلها تليفون تشترى بطاقات ترى شغالة جيرانى بعدما اكلوا راتبها حطت الكوتكس حقها فى خزان المويه وما علمتهم غير لما وصلت بلدها واتصلت قالت (مدام فى هدية انا يخلى جوه خزان موية)وسكرت الخط الله لايوفقها
والله يكفيكى شرها واهم شئ الكشف الطبى وضرورى تتأكدى انها عذراء ولاتخليها تروح ابدا بقالة او تفتح لحالها لحقين البقالة ترى اول تعارفها بيكون معهم والله يوفقك ويصبرك على مجايب الاندومى والبيض ومرقة الماجى ........ 
~حنين~
~حنين~
قولي الدعاء زي مالقالو البنات

وابتسمي لها ولا تبيني انك خايفه
غ ـــلآآآهم
غ ـــلآآآهم
الله يكفيك شرها ويعطيك من خيرها
الشيهانـــة
الشيهانـــة
صح البنات قالو نقطة مهمه.......... بيني انك مقتصده

شغالاتنا في البيت....... مبذرات... مرة لانهم يشوفون كل واحد ماخذ راحته

فنصيحه بيني انك مهتمه....... وياليت يكون اغراض المخزن بيدك انتي....... وانتي حدي كمية الصابون المستخدم يوميا

ولا راح يخلصو العلبه كامله يوميا........

حنا الحين جونا شغالات جدد...... وامي بدت تطبق معهم هالنظام....... لان زمان كانو يتلاعبون بالاغراض ودايم تكون مخلصه

وحتى الماي.. يتركون الصنبور مفتوح........ المفروض تقفله عطول......... انتبهي لهالنقطه