دنيا العجب

دنيا العجب @dnya_alaagb

محررة برونزية

شنط ماركات من العادي ومن الغالي(دكني-جست كفالي-كوتش-جفنشي-اقنر)

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله

ياطويلات العمر
عندي شنط جديدة بعضها والبعض متسعمل مرة وحده بس بمناسبه وبعضها استخدام وسط وانا دولابي امتلى لاني راعية شناط ما امل الله يكفيكم الشر ماغير اناظر فيهم واشري فاللي يعجبها شي ترسل لي عالخاص واذا تبي صور زياده ارسلها بس لازم تعلمني عالخاص والسعر قابل للتفاوض بس مايكون بخس لحقها وان شاءالله مانختلف
طبعا انا بالرياض وممكن اشحنها برى الرياض بس الشحن يكون على المشترية
والتسليم يد بيد في اسواق شمال الرياض
وربي يوفق

ببدا بالجديد ماقد استخدم ابد
1-جيفنشي بيج حجمها صغير جديدة ماستخدمت خير شر ومافكيت كيسها الا لما صورتها لكم شاريتها من بوتيكهم بالرياض بالف وميتين كان عندهم خصم وابي فيها 800

2- دكني برضو صغار وحده كحلي مع بني غامق ووحده زيتي مع بني فاتح شوي الكحلي ماقد لبستها خير شر والزيتي لبستها مره وحده بس اول ماشريتها معها اكياسها وكل وحده ابي فيها 100 ريال قابل للتفاوض

3-جست كفالي شاريتها من البحرين لبستها كذا مره معها كيسها قماشها شتوي زي الشامواه ابي فيها 500 ريال قايل للتفاوض.

4-كوتش لميتد اديشن جينز من بوتيكهم في ماليزيا شاريتها بالف وثمانميه واستخدمتها وفيها اثر في قطع الشامواه لكن بسيط ابي فيها300 بس مامعها كيسها

5- اقنر من بوتيكهم في المملكة قبل يسكر بيضاء حلوة انيقه جدا شاريتها بالفين وستمية ماستخدمتها الا مرتين بالكثير 3 مرات نظيفة جدا معها كيسها ابيها بالف

الله يوفق الجميع
105
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موفقه
al7ryda
al7ryda
انت من وين
ودي باكثر من شنطه
( زينة )
( زينة )
مووفقة
* حواء غاليري *