لازم تعرفين الرقم السري لزوجك اقولك كيف وليش..تعاااالي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

قال: دخلت مطعم للعشاء ثم دخل رجل في منتصف العمر
وكانت جميع الطاولات ملأ جاء عندي وطلب ان يجلس معي على الطاولة أذنت له طلب عشاء شاورما لحم ثم نضر الى انفجر بالكلام عن زوجته يقول:

جيت البيت ما سوت لي عشاء والله اني طلقتها مرتين من قبل ياشيخ (يضن اني شيخ) !!

والله اني رافع عليها السكين وبدأ يذمها ويذم ابوها ، واثناء الكلام جاء مضيف المطعم ومعه الشاورما التي طلبها وإذا هو جاب له شاورما دجاج ،

فقال: انا طلبت شاورما لحم مو دجاج وحصل جدال بسيط بينهم وانتهو بأن يغير الشاورما الدجاج الى لحم ،
استغليت الحدث فقلت له الأن ابغاك تاخذ السكين وترفعها على هذا الموظف الذي اخطأ عليك كيف تطلب لحم ويجبلك دجاج سكت قليل ثم قلت له خايف ترفع عليه السكين لأنه ممكن يدافع عن نفسه او يبلغ عنك الشرطة والمسكينة إلي في البيت ما تقدر تأخذ حقها منك سكت ثم قال:
ابتزوج عليها قلت خلك من الزواج شكلك ما تقدر لأن من شكلك مديون عليك اقساط
، ثم سألته كم عندك اطفال قال : ولد وبنت قلت ما تصبر وتتحمل عشان اطفالك ،بسألك سؤال ليه يوم جيت ما وجدت العشاء قلت فداك العشاء يا ام عبدالله وطلبت من المطعم عشاء(وراح تشوف ما راح تترك بدون عشاء بعدها)
طيب هل في يوم من الآيام رحت انت وزوجتك الى مطعم وتعشيتو!!
قال: لا قلت هل في يوم جبت لها هدية ولو خاتم بمأتي ريال قال: لا قلت جرب

همسة اضعها امامك اختي المتزوجة

اقول اعلمي ايتها المتزوجة إن لكل رجل قلب مغلق لايفتح لأحد. لهاذا القلب ارقام سرية مثل ارقام الخزنة (التجوري ) اذا عرفتي الرقم السري سوف يفتح لك قلبه لاتقولي زوجي يحبني (قالتها كثير قبلك وتزوجوا أزواجهم عليهم وركنوهم على جنب) وحتى وإن قالها لك ما دام ماعرفتي الرقم السري لقلبه يصبح ذلك القلب فارغ فيه حب ولاكن حب لك غير حقيقي راسخ فيه .
وانتبهي ان تأتي امرأة اخرى فتعرف الرقم السري لزوجك وتشاركي فيه ولربما تخرجك من قلبه وتتربع وحدها فيه ؟
كيف تعرفين الرقم السري لزوجك
هذا امثلة لا للحصر بعض الرجال تصل المرأة الى قلبه عن طريق عينه يحب ان يراك في ابها زينة وبعضهم عن طريق بطنه لبعض الأطعمة وبعضهم عن طريق امه إذا شافك تحبينها وتكرمينها وبعضهم عن طريق إكرام ضيوفه ووووو

ابحثي عن الرقم السري لزوجك وسوف تتربعين في قلبه

مما قرأته واعجبني

اسأل الله ان ينفع به
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نواااف-99
ام نواااف-99
يعطيك العافيه موضوع شيق تشكرين عليه
سي يو
سي يو
طيب هالرجال وش رقمه السريه ؟

اشونه طاح في ولد حلال ونصحه ماخرب بيته
فتاه الكون
فتاه الكون
والله مفاتيحهم كثيييييييره يبيك شياكه ويبيك طباخه ويبيك على كيفه وفي نفس الوقت شخصيه قويه
زينةالحياةالدنيا
والله للللللللللللللللللللللللللللى عششششششششششششرون سنة معاة ماعرفت مفتاحة
سوونة دلوعة نجد
كلام سلييييم ,,, لكن مين اللي يطبقه ,,, اللي يعننا على هالرجااال ,,