nouralia
nouralia
وي وي اسفين يانوني نسينا نضيفك شيء هدا عصير بطيخ ياسلااااااااااااااااااااام على الطعم:09: 319625<<<خخخخخ ومنكب شوي منه وتخيلي كدا معاه ملعقة حلى باااااارد من جد مذاق رائععععععععع:42:<<<<<<<<<الله يعينك على الطعم :09: 319626 وبس .....اتمنى لكي مشاركة سعيدة
وي وي اسفين يانوني نسينا نضيفك شيء هدا عصير بطيخ ياسلااااااااااااااااااااام على...
ياقلبي ياتوتو ياارب يفرحني بيكي ياااااااارب دحين وتطلعي حامل واديكي داك البوكس عشان تفوقي بس حخاف على النونوات وانا اقول توتو حتكون المساند الاول شكلها ياسمون عاملة نية سودة الله يستر :mad:

انا ناقصة بعد دا كله في كمان بليز اختي قلبي مع عيالي شيلي البنت دي عشان تولد بالسلامة قبل ماانا اولدهاااا ثكييييييينة قال كنت شادة ضهري بيكي انتي وتوتو اي حاجة حتضربو في المليان اوريكم انا اوريييييييكم

نونتييييي وحشتييييييييني ياوحشة مالحقت حتى اقولك مبروك لاقوة الا بالله ياارب يجعله من مواليد السعادة وربي يباركلك فيه ياااااارب يقرعيونك ويفرح قلبك بيه انتي وزوجك اميييييييين ياارب العالمين
نونة انتي غايبة كتير وماابغ ابططططك لو سمحتي كفاية ياسمون اللي عملته فية حرام عليكم <<<تحاول تحنن قلبك شكلك ناويتلي نية محترمة خخخخخخخ

توتوووووووو شفتي ايش عملت فية ام زغلووووووولة والله عقلي اندوش شوفيلك صرفة معاهااااااا :06:

وااااااااااااااااااااي طفلة دا كله في البك مني انا اوريكي في الليل الكلام بعدين هناك ياام جلمبو خخخخخخخخخخخخخ

الله يسلمك ياايام امين ياارب يسمع منك ويعوضك انتي كمان ويكتبلك دي السنة حمل سليم ثابت ويقر عيونك ويفرحك باللي تتمنيه ويسخرلك زوجك ويسعدك سعادة لاشقاء فيها ياااااااااارب العالمين
ياسمون هانم شفتي البنات المحترميييييييين هاااااااااااا

كمااااااااااااان في تاني لا رورو حرام عليييييييييييييكي شكلكم متفقين مع ياسمون اهئ اهئ اهئ

مررررررة شكرا شكلك تحبيني يارورو مرة عشان كدة جبتيلي عصير بطييييييييييييييخ <<<< ياويلك مني في الليل طيييييييييييب
nouralia
nouralia
نوراليا الله يسعدك ويرزقك رزق كثير مبارك ولايريك مكروه اللهم كما افرحتني بالحمل بعد سنوات فرح قلبها بالحمل السليم المعافى تستاهلين كل خير وانتي من العضوات الي دعيت لهم سؤالي ايش هي علاقتك بياسمونا وكيف بدت العلاقه وايش سبب اختيارك لهذا الاسم الله يوفقك وين ماكنتي
نوراليا الله يسعدك ويرزقك رزق كثير مبارك ولايريك مكروه اللهم كما افرحتني بالحمل بعد سنوات فرح...
ياقلبي نجوم ياارب يفرحك ويقر عيونك باللي في بطنك يااااارب ويباركلك فيه ويجعله من الصالحين المباركين السند ليكي ببعد الله ويسعدك سعادة لاشقاء فيها ويكون الخير كلللللللللللله والرزق الكثير على قدوم سيد الحبايب امييييييين

علاقتي بياسمون علاقة اي كرسي بالباب او نجفة للنور خخخخخخخخ :S_45:من اليوم وانا مااعرفهاااااااااااااا من اللي عملته فيه البت دي :angry2:خخخخخخخخخ
والله ياضوء انا احمدالله عز وجل انه اتاح لي الفرصة انه اتعرف عليها لانه هي نعم الاخت والصقيقة :42:ورفيقة دربي وفعلا اشد بيها ضهري واتمنى من الله عز وجل ان يتمم فرحتها يااارب برضاه عليها فلايسخط عليها ابدا ويسعدها ويسخر لها زوجها والدنيا ومن عليها وينعم عليها وعلى ذريتها بالصحة والعافية ويبعد عنها كل سوووووووووء ياارب اني اشهدك اني احبها فيك ياارب العالمين

وسبب اختياري لاسمي لانه معناه جميل جدا وهو النور الساطع الجميل جدا
بثثثثث وسلامتكم :)
دمعةشووق
دمعةشووق
ما عندي اسئلة
بس احبك في الله
الله يعينك ع الاسئلة
nouralia
nouralia
ما عندي اسئلة بس احبك في الله الله يعينك ع الاسئلة
ما عندي اسئلة بس احبك في الله الله يعينك ع الاسئلة
احبك الله يادموعة:39: الذي احببتني فيه والله وانا كمان مرة احبك ياااااارب يفرح قلبك دي المرة بحملك السليم الثابت ويقر عيونك ويفرح قلبك باحلى توام يملو عليكي حياتك يااااااارب يااارب وانا حاسة ياااااارب انك حامل ياارب يفرحني بيكي يااارب انتي وكل المرجعات دي المرة يااااارب
مغرورةويابختالغرور
نوني كيفك حبيبتي والله ياسمونا عصرتك عصر ههههههههه
الا اقول كيف الكرسي بعد ماقامت عنه ياسمونا ههههههههه هريان ولا لا ياسمونا تقول سندوسه كسرته وبعد ياسمونا كيف وخصوصا انها جالسه عليه هي وميمي الله يجيبها بالسلامه يارب

سؤالي تحبي تلعبي بلايستيشن
وتعرفي بورتكا ههههههههههه ياسمونا ماعرفته وانا متأكده انك تعرفيه جاوبي على شان ياسمونا تتعرف عليه ههههههههههههههههه

الله يرزقك الذريه الصالحه الي تقر بها عينك يارب