ملكـــــة الليل
وانتي قلتيها حركه تافهه

مو لازم يسويها

كل الرجال او اغلبهم مااايحبون هالحركاات بالاماكن العامه وترى من جده لايغروونك الا يمسكون يدين بعض

وحركات المياعه قدام الله وخلقه تلاقين اكثرهم خياانه ومشااكل بس يبغون يبينون للناس انو احنا حباايب ومن هالكلام

صدق مايصلح يمشي قبلك بمساافه بس انتي لاتزعلين يمكن هو متعود يمشي بسرعه واحنا يالحريم نمشي على بيض

فهميه انو مايمشي قبلك يمشي جنبك ومو شرط يمسك يدك ترى صايره حركة قدييييييييييييييييييمه

ومن ناحية السيارة يمكن يمزح معك وعادي ترى زوجي احيانا يسويها لي وزوجي مو بس يقفل السيارة الا يمشي وانا اقعد الحقه

بس بمكان مافيه احد وادري انه يمزح وعادي ماازعل بالعكس امووووووووت ضحك
اطيب قلب%
اطيب قلب%
لكل انساااااااااااااااان شخصية ......ومو كل انسان كامل ينقص في شئ ويكمل في غيره
وردة ميتة
وردة ميتة
يمكن يكون زوجك مو من النوع الي يهتم في الاشياء انه يمسك ويمشي بجنبك ترى اغلب الرجال زي كذا والله يسخر لك
يمكن يكون زوجك مو من النوع الي يهتم في الاشياء انه يمسك ويمشي بجنبك ترى اغلب الرجال زي كذا والله...
لووول هذا طبع يا قلبي انا اللي عندي يمشي قدامي بعشره امتار هووو كذا سريييييييع واذا قلت ليش يقول انا كذا حتى مع اصحابي امشي لحالي قداااااااااااااااااااااااااااااااام !!!!!!!!!!!! طبع طبع ..

بو طبيع مايجوز عن طبعه فا لاتحاولييين ...
ام فـ المزعج ـروسي
انا اذكر يومي بشهر العسل

بماليزيا يقولي اشبعي من مسكة يدي مراح امسك يدك لارجعنا السعوديه
مايبي احد من اخوياه يشوفه يقهر والله احيانآ غصب عنه امسكه خخخخخخ يبي يفلت مايقدر

ويقولي مسكة اليد مب شرط تعبر عن الي بالقلب يجوز امسك يدي وادعي بهيامك وانا من وراك اخونك
خوووخة
خوووخة
اختي خلي صدرك وسييييييييييييييييع للرجال هما كذا يبغالهم صبر كتيييييييييير
بس تصدقي انه صح كلامه اعرف وحده ما يمشي زوجها الا وهو ما سكها وبقوه كمان بس للاسف يخونها كثير
واحمدي ربك انه صريح معاكي وان شاء يقرب منك اكثر يارب