tooma198

tooma198 @tooma198

عضوة جديدة

اللي عندها قوة تعبير وطلاقة لسان تدخل الله يجزاها الجنه يارب

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه..

مرحبـا ياحلوآت ,, احترت فين احط موضوعي قلت مالي الا التيتشرات اكيد راح يساعدوني

المهم ,, بدخل في الموضوع على طول وبدون مقدمـات ..

امي الله يطولي في عمرهـا توها متقاعده وحبيت افرح قلبهـا , قررت اسوي لها حفله عائليه صغيره

وعندي شوية افكار حابه اسويها

الموهيم ابغى اعطيها 6 بطاقات وهذي البطاقات حابه اكتب فيها كلمتين حلوه لها

بليز اقترحوا عليا ,, انا من ضمن اللي جا في بالي انو انهيتي رسالتك في التعليم ولكن احنا مازلنا محتاجين لك

يعني هيك شغلات انا مشكلتي فاشله في التعبير وابتكار الجمل والعبارات

بليز ابغاها اليوم السبت والله يجزاها الجنـه ويرزقها اللي تتمناه اللي تساعدني تكفون ساعدوني افرح امي وابسطها

:39:
7
537

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
هلابك ياقلبي...

احنا بالخدمه....

ولايهمك انا بساعدك وعشان امك فديتها...

بكتبها لك اليوووووووووووووووم وبرسلها عالخاص ياغلاي...

كنت اتمنى اكتبها لك الاااااااااااان..بس والله ماعاد اشوف الدرب مواااصله السموحه ياذوق
مفحطهـ بناقهـ
هذا اللي قدرت عليه مع اني ماعرف اكتب عدل لا وابشرك كاتبتهم ع السريع ف اللي يعجبك خذيه واللي ماتبينه خليه او عدلي عليه ..
+ حلو لو تجيبين لأمك الله يحفظها هدية مثل وردة جورية حمراء حلوة وبتعجبها حيييل ..
واذا بغيتي شي من عنوني تآمريني .

*

قرة عيني ..
أنهيتي ماعليكِ فعله بتوصيل رسالة العلم الغالية فحصدتي ثمارها حُباً يُشِعُ في وجه من أحبوك , لكننا
مازلنا بحاجة لِ لحنكِ العذب الذي تحلو به حياتنا فَ أطال ربي بعمرك بيننا .

:

غاليتـي ..
عملتي فحصدتي , فما لنا إلا أن نُجهز موكباً مليئاً بالقُبل التي تعلو جبينك والتحايا المهداةَ من قلبي
إلى قلبكِ , أدامكِ ربي محفوفةً بكُلِ الحُب فوقَ رؤوسنا .

:

أنفاسي التي أتنفسها ..

قُبلة من قلبي إلى قلبكِ مليئة بمشاعر التهنئـة التي ترقص فرحة ً لأنتهاء رسالتكِ التعليمية المشرفة على أكملِ
وجه , أمي هذا مابنيتهِ وتستحقين ماحصدتيه .

:
ل رووحي ..

كانوا طالباتكِ في المدرسة ونحن طالباتكِ في البيت فَ سلمت أناملكِ التي خطت سلالما ً لنسمو بها في
حياتنا , ف َ لولا وجودكِ ماكنا بمستوانا العالي هذا ..

أحبكِ ب ِ حجم السّماءْ .

*
tooma198
tooma198
قلب أدمته الجراح خذي راحتـك يالغاليه احتاجها بعد المغرب <<<طراره وتتشرط

مفحطه بناقه مررره شكرا ياقلبي الله يجزاك الخير ياعسل والله نفس اللي ابغاه

ياحبي لكم ياحوائيات والله كنت عارفه انكم مابتفشلوني الله يجزاكم الجنه يارب
مفحطهـ بناقهـ
العفو ياقلبي ماسويت شي واجبي ..

الحمدلله أهم شي صار اللي كتبته نفس اللي ببالك ..

تتهني بالحفلة انتي وامك الله يحفظكم ..
الاصيل
الاصيل
هذا اللي قدرت عليه مع اني ماعرف اكتب عدل لا وابشرك كاتبتهم ع السريع ف اللي يعجبك خذيه واللي ماتبينه خليه او عدلي عليه .. + حلو لو تجيبين لأمك الله يحفظها هدية مثل وردة جورية حمراء حلوة وبتعجبها حيييل .. واذا بغيتي شي من عنوني تآمريني . * قرة عيني .. أنهيتي ماعليكِ فعله بتوصيل رسالة العلم الغالية فحصدتي ثمارها حُباً يُشِعُ في وجه من أحبوك , لكننا مازلنا بحاجة لِ لحنكِ العذب الذي تحلو به حياتنا فَ أطال ربي بعمرك بيننا . : غاليتـي .. عملتي فحصدتي , فما لنا إلا أن نُجهز موكباً مليئاً بالقُبل التي تعلو جبينك والتحايا المهداةَ من قلبي إلى قلبكِ , أدامكِ ربي محفوفةً بكُلِ الحُب فوقَ رؤوسنا . : أنفاسي التي أتنفسها .. قُبلة من قلبي إلى قلبكِ مليئة بمشاعر التهنئـة التي ترقص فرحة ً لأنتهاء رسالتكِ التعليمية المشرفة على أكملِ وجه , أمي هذا مابنيتهِ وتستحقين ماحصدتيه . : ل رووحي .. كانوا طالباتكِ في المدرسة ونحن طالباتكِ في البيت فَ سلمت أناملكِ التي خطت سلالما ً لنسمو بها في حياتنا , ف َ لولا وجودكِ ماكنا بمستوانا العالي هذا .. أحبكِ ب ِ حجم السّماءْ . *
هذا اللي قدرت عليه مع اني ماعرف اكتب عدل لا وابشرك كاتبتهم ع السريع ف اللي يعجبك خذيه واللي...
جمل رااائعة

ماشاء الله عليك الله يحفظك ماحبيت ادخل واقرأ وما اشكرك ياقمر ..

جزاك الله خير ..

tooma198الله يخلي لك الوالدة وتفرحي قلبها وتنبسطوا في الحفلة ..