كلمه من عضوه جديده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات عالم حواء
انا عضوه جديده في منتدكم الرائع وبصراحه من فتره ادخل بس اقراء مواضيعكم ومشاكلكم واشوف نصايحكم لبعض واعجبني كثير تفاعلكم واحساسكم الرائع احسكم اخوات وصديقات مع ان الوحده منكم يمكن ماتعرف الثانيه الله يديمكم لبعض

انا متزوجه من من 16 سنه وعندي اربع سنافر الله يخليهم ليه حياتي هاديه جدا اول كم سنه كانت حياتة زوجيه بمعناء الكلمه كان بيني وبينه حوار مقالب ضحك بعد كم سنه صارة الحياه رتيبه جدا نفس الي يصير كل
يوم نفس النظام وبصراحه الي خفف عني وجود الاولاد والجيران الي انشغلت معاهم كنت بعيده عن اهلي بحكم عمله الفرق بعمر بينيي وبينه كبير 10 سنوات يعني انا في الثلاثينيات وهو علي مشارف الخمسين تجي ايام والله اوصل لقمة غضبي بس افتكر ان كل نعمه انا فيها كان له الفضل بعد الله فيها ساعدني اني اعتمد علي نفسي علمني اشياء يمكن لو كنت مع غيرها متعلمتها علمني اكون قويه وقد حالي كنت لم اسمع كلمه تضايقني واشتكي له كان يقول ردي عن نفسك لا تسمحي لا احد يغلط عليك وبصراحه لو مافيه شي اجابي واحد كفيضوه ه عليه انه اب عيالي الله يحفضهم
اتمني من كل وحده متشوف في زوجها غير العيوب تفكر بس شويه وراح تشوف اكيد فيه شي حلو او صفه محبوبه تجمله في عينها
واتمني لكم حياه اسريه سعيده
اختكم لولوه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة قلبوو
زهرة قلبوو
الله يجزاك الف خير ويسعدك مع زوجك واولادك

صحيح وحتى اللي زيي ماتعرفت ع جيران وماعندهآ اولاد واهلهآ مو بنفس البلد

مالهآ الا الصبر و تبحث عن شيء حلو او صفة محبوبة فزوجهآ يغطي على عيوبه وعلى الروتين و على الأكتئاب

والحمد الله على كل حال
غلا غامد
غلا غامد

يا هلا و الله و مسهلا
أسفرت وأنورت بمقدم أختنا لولوه في بحر صافي

المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا
بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضلة
دمتي بخير؛؛؛؛؛

ام جود الجودي
ام جود الجودي
خخ بصراحه صادقه بكل كلمه بس حناااااا كفارات عششششششششير
وبعدين بيني وبينكـ بعض الرجال غثيثيييين وزوجاتهم صابرين عليهم الله يعين كل مغثوث ومغثوثه ويهني كل سعيد بسعيده هههههههههه
ياسمين الطائف
جزاك الله خير ,, الله يعين.
امي قرة عيني
امي قرة عيني
كلامك عين العقل وفعلا كل وحده تشوف في زوجها عيب تحاول تدور على صفات حلوووه وراح تلاقي اللي يهديها ويخليها تتحمل سواء زوجها او متاعب الحياة
بارك الله فيك غاليتي وياهلا فيكي معنا اخت وصديقه
اختك امي قرة عيني