مضطره ارقي ابوي

نزهة المتفائلين

انا مضطره اني اقرا على ابوي لانه فبه عين قويه اقعدته عن المشي واصابته بالفشل الكلوي وكل هذا صار على مدى اربع سنوات يعني بالتدريج وانا الوحيده اللي كنت متاكده ان اللي في ابوى عين ولكن امي واخواني ما هم مصدقين يقولون لا عجزه عن المشي يسبب الفشل الكلوي وما فيه عين ولا شئ وبالقوه الين اقنعتهم يجيبون له شيخ ولمن شافه الشيخ قرا عليه وقال ما اقدر احدد اللي فيه من اول قراءه لازم اقرا عليه مره واثنبن الين اعرف ايش فيه المهم راح الشيخ وكان المفروض انهم يستمرون بجيبونه للبيت عشان يقرا على ابوى لانه مايقدر يروح للشيخ يالله يروح لغسيل الكلى بعدها اخواني تكاسلوا وقالو لو فيه شئ كان بان عليه من اول مره انا انقهرت وكلمت اخواتي واتفقنا انا نتناوب القراءه غليه وجبنا زيت مقري عليه وشريطين رقبه للشيخ زاهر الفيفي وشريط رقيه ثاني لماهر المعيقلي واستلمناه قراءه من بداية الاجاره الاخيره للان وهو مع القراءه يتثاءب يشده مع صوت عالي واشوف نبض مره في يده بين الابهام والسبابه ومره في الساق واحيانا يحرج من عينه افرازات ويتاوه بصوت عالي جدا وانا الان اضفت لبرنامج العلاج كناب الابتهاج بخلاصة العلاج ولما اقراه احسه يتاثر مره واشتريت خلطة الرومي بس انتظر اخويه الصغير لانه بيقدم اجازه اسيوع لاني ما اقدر اروشه والحمد لله على ذلك وبنستمر لين ربي يشفيه ان شاء الله لكن فيه حاجه بسيطه وهي اني لما اقرا غليه اكون خايفه وماعرف ايش اسوي ولا كيف اتصرف لو حصل شئ فهل خوفي اثناء القراءه يؤثر على الرقيه ولا لا؟
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحايــرة
الحايــرة
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم
ان يشفي ابوك شفاء لايغادر سقما
واسأل الله ان يكتب لك الاجر ,, ويعطيه الصحه والعافيه

ان شاء الله الاخوات يفيدونك

والله قلبي معك
وطهووووووووووور ان شاء الله
ربي يخليه لكم ويطول فعمره

دعواتي لك
بلاك بيري2011
بلاك بيري2011
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابوك شفاء لايغادر سقما واسأل الله ان يكتب لك الاجر ,, ويعطيه الصحه والعافيه ان شاء الله الاخوات يفيدونك والله قلبي معك وطهووووووووووور ان شاء الله ربي يخليه لكم ويطول فعمره دعواتي لك
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابوك شفاء لايغادر سقما واسأل الله ان يكتب لك الاجر ,,...
اخيتي جعلك الله مباركه اينماكنتى وجعلك الله قرة عين لوالديكي اهنئك على برك بوالديك
وواصلي والله معاكي واستعملي خلطة الخليفه اللطب النبوي ولاتيئسي ابدا وباذن الله يشفى والدك
ويبرك اولادك
ام الحلوم
ام الحلوم
ياحياتي ورب العزه حسيت كانوا ابوي لاني بفتره رقية ابوي الله يشفيه ويعافيه وابوك وكل مرض بس ياعمري عليه ابوي عنده سحر والمس اللي عنده مو راضي ارقيه رفض الرقيه نهائيا بعد فتره من الرقيه وعرفت انا انو المس مو ابوي ومت من القهر وماشاءالله لاقوة الا بالله الله يبارك لك وفيك وربي اني استانست انو ابوك الله يشفيه مارفض الرقيه الحمدلله واسال الله انو يشفيه بس الله يخليك نصيحتي لك استخدمي لابوك برنامج الشيخ خالد العوفي الله يجزاه الخير لانو جدا حلو ولما رقية ابوي تاثر كثيير بالبرنامج مع انو الفتره كانت حوالي اسبوعين بس وحلمت حلم وقالوا لي انو لما ابتدى ابوك يتاثر بالرقيه ويستجيب انت وقفتِ رقيه وانا وقفت لانو ابوي رفضها نهائيا بس الله يسخر لك ابوك ياااااااااااارب ومايرفض ابد ويجعل شفاءه على يدك بعد الله لكن الله يخليك استخدمي برنامج العوفي لان الرقيه كذا راح تنفعه بس شوي لكن ماراح تشافيه نهائيا الا طبعا بعد قدرة الله وانا اكلمك عن تجرب وياليت ماتضيعين الوقت والجهد بطريقه مو صحيحه ميه بالميه
اما بالنسبه للخوف لاتخافين ابدا توكلِ على الله وانت اعتقد خايفه مثلا انو المس يتكلم وخلينا نفرض ان المس تكلم عادي لاتخافين ماراح يكون شيء يخوف لها الدرجه لانو راح تحسين انو ابوك هو اللي يتكلم ولاتردين عليه واستمري بالرقيه وترى المس اللي عند ابوك اعتقد هو اللي يحسسك بهالخوف علشان ماتستمرين على الرقيه بس توكلِ على الله وقبل ترقين ابوك اقري سورة قريش ولما توصلين عند الايه الاخير (وءامنهم من خوف ) ردديها كثيرررررررر بعدين ارقيه علشان ماتحسين بخوف
,,,, واسال الله العلي العظيم انو يشفيه ويعافيه من كل بلاء ومرض .... وربي اني مستانسه لك ماشاءالله لاقوة الا بالله كانوا ابوي
ثريا3
ثريا3
الله يوفقك يارب ويرزقك بر اولادك
وأسأل الله ان يشفي ابوك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين انه على كل شي قدير
اما سؤالك عن الخف .. اختي حبيبتي لا تخافين العارض هو اللي خايف منه
ما فيه شي يخليك تخافين .. حاولي تتماسكين حاول وبينك وبين نفسك
شجعي نفسك ( يعني تحفزين نفسك بالكلام الاجابي )
ايه ابوك فيه عين اكيد
لكن مدري هو يأثر بس دامه صار يتأثر ان شاء الله ما يأثر
وانتي عادي دامك شوفتيه يتأثر هذا معناته انك انتي قويه بكلام الله
واذا حابه تسألين في منتديات الرقيه مثل منتدى الشيخ عبد الله الخليفه ، يجاوبونك
وادعي لأبوك لان الدعاء بعد يأثر على العارض ..
وادعيلي معك ..
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله يشفي لكم الوالد ويرزقكم بر الأبناء
أختي لا تحزنين ان الشيخ ماصاريرقي والدك بالعكس خيرة لأن رقيتكم انتم عليه أفضل بكثير لأنكم حاسين بمعاناته ومن كلام أحد الرقاة الأفاضل انه لو اجتمع أتقى وأعلم المشايخ لرقية مريض فلن ينفعوه بمثل رقية أهله له وأوصيك برقيته بالدعاء وفيه شريط رقية اسمه الإستشفاء بالدعاء خليه يسمعه بسماعات لأن الرقية من جنس الدعاء فيتضرر العارض لسماعه
أعانكم الله وعجل بشفاءه