monitta

monitta @monitta

عضوة فعالة

المجموعة الأولى من فساتين مقاسات مختلفة S-XL-L-XXL

ساحة المستعمل و المزاد

ممكن تستير الفساتين بلبس شال / بلوزه / جاكيت أوتبطينه

إبراء للذمة (يوجد فساتين مفتوحة الصدر فتحه بسيطة جدا , أنا غطيت بعضها بقطعه والباقي مع الفستان شال من نفس القماش لمن ترغب في التغطيه , أو يُلبس معاه بودي)أتمنى من الله العلي القدير أن يجعل ما أبيعه بعيد كل البعد عن غضبه سبحانه (اللهم ارزقنا إرضاءك والجنة ثم بر والدينا والبعد عن غضبك وسوء عقابك))

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزاتي حواءات الكرام أود أن اعرض لكم مجموعة فساتين شخصية لي ولأخواتي
سبب البيع:الانتقال لمراحل أخرى كـ الزواج , الحمل , وغيرها من الأوضاع التي لم تعد تسمح بلبسها بعد ذلك
مكان صاحبة الفساتين(المملكة العربية السعودية , مدينة جدة)
مقاسات الفساتين(M . L . XL) طبعا طولها تقريبا 175سم أو أقصر شويه >>بس أنا طولي 158سم وألبسها مع كعب وسط وتطلع مرررررة حلوة في المشي (رزززززززززززة) يعني الطول يجي من 158سم إلى 180سم واللي حابه اقيس لها بالضبط من عيوني ((للجاداااااااااااااااااااااااااااات فقط وجزاكم الله خير))
الأسعار >> سعّروها وإذا يناسبني أوكي , وإذا مايناسب نتفاهم (مانختلف إن شاء الله)
على بركة الله نبدأ
الفستان الأول:
فستان لون ذهبي,نوع القماش (دانتيل مرصع ببعض النقوش الذهبيه اللامعه + ساتان حرير + بعض القطع المعدنية كـزينة للفستان)
الفستان معاه شال دانتيل خفيف + بودي(صدريه) من نفس لون الفستان أنا اشتريتها كقطعه خارجيه ولكن من تريد الفستان تأخذها مع الفستان هديه حلال عليها
صورة الفستان من الأمام:

وهذا من الخلف:

وهذا زوووووووم للصدر:

وهذا زوووووووم للظهر مع الشال:

الفستان الثاني:
فستان لون فوشيا , عبارة عن بطانة حرير ساتان وعليه قطع طولية من الشيفونات قطع طولية مررررررررة حلوة في المشي تطلع الجسم حلو,طبعا الصدر مفتوح أنا وضعت عليه قطعة قماش سوداء إذا حابه فكيها وغطي بالشال أو قطعه تناسبك عند الخياط , طبعا من فوق كريستالات مرايات بشكل حلو ومرتب شوفوا الصورة
بس في ملاحظة((الفساتين هذي كلها تصلح على أي مقاس منM.L.XL بشرط >> مايكون عندها كرش أو بطن بارز لأنها على جسم مشدود من الوسط بس عموما يجي على المقاسات السابقة الذكر , طبعا الظهر مفتوح إلى نص الظهر بس يمكن لبس بودي أو تستيره عند الخيّاط وشكرا
الفستان من الأمام:

وهذا من الخلف:

وهذا زوووم للظهر (وضعت مخده حتى تعرفي مدى طول الظهر):

الفستان الثالث:
لون الفستان أورانج مع بعض الألوان الناريه,القماش دانتيل مع الحرير مع بعض الورود البارزة والأشكال الزينة البارزة بألوان مختلفة تناسب الفستان , قصة الفستان من تحت غريبه لكن ذوووووووق من الأمام والخلف قصة وحده لكن من الجانب الأيمن والأيسر مدرج لفوق الكعب بشويه (يعني تبين الحذاء أكرمكم الله من الجانبين)جدا رااائع أثناء المشي في القاعه يظهر الحذاء من الجانبين كامل
الفستان من الأمام:

زوووم للصدر:

من الخلف:

وللموضوع بقية
الباقي أحلى وأحلى ولكن للأسف لايُسمح بوضع أكثر من10 صور في الموضوع الواحد ولا استطيع وضع مزاد آخر إلا بعد شهر
اللي حابه تشوف مجموعتي التانية تتفضل تعمل إضافة مع ذكر من تكون كي اقبل إضافتها على ايميلي الموضح في بياناتي وشكرا للجميع
54
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

monitta
monitta
إبراء للذمة((الفستان العاري الصدر يُغطى بشال أو بلوزة أو بودي أو حتى قطعه من قماش عند الخيّاط))

أنا من جده لدي مجموعة فساتين مختلفة من مقاس S,M,L,XL طريقة التسليم ((من هي في جده يدا بيد ومن هم خارج جده بالشحن على حساب المشتريه))

بالنسبة للأسعار ليس لدي سعر محدد ولكن جميع الفساتين كلفت مابين 500 إلى 2000 ريال سعودي (اللي عاجبها شيء تسعره وإذا ناسبني السعر بعته)
وشكرا

هذا الفستان قماش دانتيل ثقيل مع قطيفة,لون كحلي ,من تحت قصه وحده مافيه ذيل ولا شيء يعني موديل هادي جدا جدا بس مرة روعه عالجسم يطلع الجسم مفصل تفصيل,يصلح مع تسريحة شعر مفلول يعني مفتوح ومسشور على ورى بدون أي تكاليف في التسريحه لأنه يطلع شيك وهادي وطبعا الاكسسوار يكفيك حلق مرصع بالكريستال أو الألماس طويل وبس بدون سلسال,بإمكانك لبس بلوزة دانتيل كحلي من تحته خناقيه أو شال أو أي شيء يستر المنطقة لأن الصدر من فوق مفتوح كامل مافيه ولا سير ولا شيء
الفستان من الأمام:

وهذا من الخلف:

الفستان التالي:
قماش ساتان حرير منقوش بورود منحوته في نفس القماش,لونه أبيض منقش بوردي,عبارة عن طبقتين فوق بعض الطبقة الأولى قصيرة واللي تحتها أطول,يوجد شال مع الفستان

هذا الفستان من الأمام:

وهذا من الخلف:

جميع ماسبق تُلبس من مقاس M إلى XL
لكن أهم شيء مايكون عند المشتريه كرش إلا شيء بسيط مايبان لأنها مفصله عالبطن المشدود لكن حتى وزن 75كيلو تقدر تلبسه بس بشرط كرش خفيف عادي لو بطن موجود بس مايكون يعني منفوخ مرة

أما الفساتين مقاس S,M هذي مجموعه تصلح لبنات الإبتدائي والمتوسط وإذا نحيفة وقصيرة ينفع للثانوي كمان
أختي لبسته وهي في المتوسط وكمان لبسته مرة ثانية وهي في الثانوي

الفستان الأول:
عبارة عن فستان قماش (بصراحه مدري اش اسمه لكن مابين الحرير والجرسيل مع كأنه شيفون مااعرف وش اسمه صراحه غريب ماقد شفت زيه بس في الصور يبان) لونه أسود بأكمام قصيرة جدا ربع كم
(تم البيع)

monitta
monitta
الفستان الثاني من مجموعة (S و M) هو فستان:
قماش كريب خفيف جدا,مع شيفونات من تحت والسير حق الفستان(احنا وضعنا سير للفستان عند الخيّاط من نفس الشيفون اللي تحب تفكه براحتها بس بالسير أحلى) ,لونه بيج مع بني غامق ,الفستان من تحت فيه كركشه خفيفه تطلع البنوتة حلوة
(تم البيع)

هذا الفستان مررررررررررة شيك بصراحه ويجنن عالبنوتات القمورات رووووووووووعه جدا جدا جدا ,قماشه نوع قطيفه,على الرقبة سلسال مخيط في الفستان,الفستان عبارة عن لون أخضر و زيتي و بني مايحتاج اكسسوار ابدا يكفي بس سوارة في اليد وبس مررررررررة شيك شيك شيك

(تم البيع)
monitta
monitta
لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
متجر شوق الغلا
موفقه
monitta
monitta
مشكورة حبيبتي
رفع الله قدرك
ورزقك باحلى توأم يااااااااااااااااااارب
إنه على كل شيء قدير